القلاف: نلجأ إلى «الوديات» استعداداً للموسم

نشر في 29-10-2016
آخر تحديث 29-10-2016 | 00:03
No Image Caption
أكد عبدالعزيز القلاف مدرب فريق نادي الشباب لكرة السلة اعتماده على المباريات الودية في الفترة الحالية استعداداً لمنافسات الموسم المقبل، مشيراً الى ان تدريبات فريقه انطلقت منتصف يوليو، وبدأت اللياقة البدنية للاعبيه تصل الى قمتها بفضل التزامهم خلال الفترة الماضية.

وقال القلاف لـ"الجريدة" ان فريقه خاض حتى الآن ما يقارب سبع مباريات ودية مع مختلف الأندية وقف خلالها على مستويات بعض اللاعبين الذين تم تصعيدهم، بالإضافة إلى منح جميع اللاعبين الفرصة ومحاولة زرع الثقة في نفوس الجدد منهم.

وكشف عن وجود حالة من الملل لدى اللاعبين بسبب تأخر انطلاق الدوري، لذا قام المدربون بعلاج هذا الأمر عبر خوض المباريات الودية، مشدداً على اهمية قيام إدارة النادي بتنظيم معسكر تدريبي للفريق الأول استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

معسكر تدريبي

وأوضح ان الإدارة ما زالت تبحث حتى الآن عن ممول لإقامة معكسر تدريبي للفريق الأول بعد شرح مدير اللعبة لمجلس الإدارة أهمية المعسكر التدريبي، مؤكداً مخاطبة الهيئة العامة للرياضة لبحث تكفلها بمصاريف اقامة المعسكر.

ولفت القلاف إلى ان فريقه يعتبر من افضل فرق الدوري بدليل أن جميع المباريات التي خسرها في الموسم الماضي كانت متقاربة وكان نداً قوياً فيها لمنافسيه، الا ان عامل الخبرة ما زال ينقص عناصر الفريق، معربا عن تطلعه الى نتائج افضل خلال منافسات الموسم المقبل.

back to top