الزمالك يواجه النصر السعودي ودياً 12 نوفمبر المقبل

نشر في 28-10-2016
آخر تحديث 28-10-2016 | 00:04
جانب من تدريب سابق للزمالك
جانب من تدريب سابق للزمالك
كشف رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، عن خوض فريق الكرة مباراة ودية أمام النصر السعودي في 12 نوفمبر المقبل، في السعودية خلال فترة توقف الدوري، بسبب مباراة المنتخب المصري الأول وغانا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

كما استقر المجلس الأبيض على إقامة معسكر إعداد للفريق الأول في إحدى الدول الأوروبية أو إمارة دبي، حال فشل الدورة الودية المنتظر إقامتها في المغرب خلال يناير المقبل، بمشاركة أندية الدفاع الحسيني الجديدي المغربي ووفاق سطيف الجزائري والنجم الساحلي التونسي، وذلك خلال توقف الدوري، بسبب معسكر المنتخب المصري الأول المشارك في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017.

إلى ذلك، قرر مجلس إدارة الزمالك قبول استقالة مصطفى سيف العماري عضو المجلس، الذي أعلن أمس الأول الرحيل عن منصبه، حيث تقدم باستقالته الرسمية من مجلس إدارة القلعة البيضاء إلى وزارة الشباب والرياضة بشكل رسمي عقب الأزمات التي دخل فيها مع المجلس الأبيض خلال الأيام الماضية.

على صعيد آخر، استقر مجلس الزمالك على تعيين اللواء علاء مقلد المدير التنفيذي للنادي في منصب مستشار مجلس الإدارة.

من ناحية أخرى، أعطى الغاني جونيور أجوجو مهاجم نادي الزمالك السابق مسؤولي القلعة البيضاء مهلة لمدة أسبوع لسداد كل مستحقاته المتأخرة، وفقا للاتفاق السابق بينه وبين النادي، لمنع تقديمه شكوى جديدة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

واتفق الزمالك مع أجوجو على جدولة مستحقاته المالية، البالغة 600 ألف يورو، على دفاعات تمت جدولتها، للتصالح مع اللاعب وإلغاء الشكوى التي قدمها ضد النادي، وبالفعل بدأ "الأبيض" في سداد الأقساط، وفقا للاتفاق، لكن آخر دفعتين البالغة قيمتهما 90 ألف يورو تم الحجز عليهما في البنك لمصلحة ممدوح عباس، حيث طالب اللاعب بالحصول على أمواله، رافضا الانتظار لحين إنهاء أزمة النادي مع البنوك، وهدد بتقديم شكوى جديدة لعدم التزام النادي بسداد مستحقاته.

back to top