«الأبيض» يواصل أداءه المميز ويكتسح «يد» الفحيحيل في مباراة مؤجلة

نشر في 27-10-2016
آخر تحديث 27-10-2016 | 00:02
يوسف العجمي لاعب الفحيحيل يصوب على مرمى الكويت (تصوير جورج رجي)
يوسف العجمي لاعب الفحيحيل يصوب على مرمى الكويت (تصوير جورج رجي)
حقق الكويت فوزاً عريضاً على الفحيحيل 36-20، أمس الأول، في مباراتهما المؤجلة من منافسات الجولة الثانية بالدوري العام لكرة اليد.
فاز فريق الكويت بسهولة على منافسه الفحيحيل بنتيجة 36-20 في مباراتهما المؤجلة من منافسات الجولة الثانية من الدوري العام لكرة اليد، وأنهى «الأبيض» الشوط الأول لمصلحته 20-8، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، بينهما ظل الفحيحيل من دون رصيد بالمركز الحادي عشر.

جاءت المباراة من طرف واحد، رغم أن الفحيحيل حاول في الدقائق الأولى الظهور بمستوى جيد، لكن جاهزية لاعبي «الأبيض» وأداءهم المميز على مستوى الدفاع والهجوم حرمه من ذلك، خصوصا بعد القراءة الجيدة من مدرب الكويت، الجزائري سعيد حجازي، لمجريات المباراة، بعدما اعتمد على الدفاع المتقدم رجلا لرجل من منتصف الشوط الأول، الأمر الذي أربك هجوم الفحيحيل، وأوقع لاعبيه في أخطاء هجومية كثيرة استفاد منها لاعبو الكويت في تنفيذ الهجوم المعاكس من جانب الجناحين صالح الموسوي وناصر بوخضرا، لينهي الشوط الأول لمصلحته بفارق 12 هدافا.

أول ظهور للغربللي

ولم تختلف الحال كثيرا في الشوط الثاني، بل زادت قبضة «الأبيض» على مجريات اللقاء، مستغلا تراجع مستويات اللياقة البدنية للاعبي «الأحمر»، بعدما واصل الاعتماد على الدفاع المتقدم رجلا لرجل المصحوب بالمهجمة المرتدة.

وشهدت المباراة أول ظهور للاعب الكويت عبدالله الغربللي، بعد غيابه في الموسم الماضي، للإيقاف، وقدم أداء جيدا في الشق الهجومي، من خلال تصويباته القوية على مرمى الفحيحيل، بجانب تألق شقيقه محمد الغربللي من الخط الخلفي.

كما تميز الكويت بالسرعة في إنهاء الهجمات من مختلف مراكز الملعب، لينهي المباراة لمصلحته.

لاعبو الكويت استفادوا من الأخطاء الهجومية الكثيرة للاعبي الفحيحيل
back to top