البلدية تسلم «رحية» بشكل نهائي للهيئة العامة للصناعة

سحب كافة موظفي البلدية من الموقع إضافة إلى المعدات والآليات والتجهيزات

نشر في 25-10-2016 | 15:10
آخر تحديث 25-10-2016 | 15:10
جانب من اجتماع البلدية
جانب من اجتماع البلدية
قالت بلدية الكويت اليوم الثلاثاء انها سلمت بشكل نهائي موقع تجميع الإطارات المستعملة في منطقة (رحية) جنوب الجهراء إلى الهيئة العامة للصناعة.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت في بيان صحفي بأنه بموجب هذا التسليم النهائي بين الجهتين سيتم سحب كافة موظفي البلدية من الموقع إضافة إلى المعدات والآليات والتجهيزات العائدة الى الشركة العاملة بالموقع والموظفين العاملين فيها.

وأشارت الى ان تسليم الموقع لهيئة الصناعة بناء على التسليم الابتدائي للموقع والذي تم في الثامن شهر سبتمبر الماضي من قبل ممثل إدارة شؤون البيئة في البلدية بحضور ممثل إدارة القسائم الصناعية في الهيئة العامة للصناعة.

واضافت الإدارة بأن بلدية الكويت طلبت من الهيئة العامة للصناعة السماح للشركة الخليجية لخدمات النظافة والبيئة بإزالة المعدات والتجهيزات الخاصة بالشركة حتى نهاية فترة السماح الممنوحة للمزايد وهي 60 يوما من تاريخ أنتهاء العقد أي اعتبارا من تاريخ 13 أكتوبر 2016.

وأوضحت بأن الهيئة العامة للصناعة ستكون هي الجهة المسؤولة قانونيا واداريا عن موقع رحية لتجميع الإطارات المستعملة اعتبارا من اليوم بعد اخلاء البلدية مسؤولتيها عن الموقع بموجب هذا التسليم النهائي.

وذكرت بأن محضر التسليم النهائي أشرف عليه نائب المدير العام لشؤون قطاع المشاريع المهندسة نادية الشريدة بحضور مدير إدارة شؤون البيئة المهندس عدنان السيد ومراقب ردم ومعالجة النفايات بإدارة شؤون البيئة المهندس عبد الله العفاسي ومن الهيئة العامة للبيئة نائب المدير العام للهيئة عبدالله الزمامي ورئيس قسم الخدمات خالد خاطر ومهندس صناعي اختصاصي يونس الخليفي.

back to top