«الشؤون»: تمديد استبيان الفرق التطوعية حتى نهاية الجاري

نشر في 25-10-2016
آخر تحديث 25-10-2016 | 00:04
No Image Caption
كشف الوكيل المساعد لشؤون قطاع التنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية حسن كاظم، ان الوزارة مددت "المُهلة المحددة لملء الاستبيانات الخاصة بالفرق التطوعية حتى 31 من الشهر الجاري"، موضحا أن "هذه المبادرة جاءت من منطلق روح التعاون بين الوزارة والفرق التي لم يتسن لها عمل الاستبيان".

وقال، كاظم، في تصريح، أمس، إن "هذه المُهلة نهائية، وعقب انقضائها سيتم رفع مذكرة وافية، إلى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح، بأسماء الفرق غير المشاركة في الاستبيان، والتي لم تُلب دعوات الوزارة في هذا الصدد، لاتخاذ ما تراه مناسبا حيالها".

وأوضح أن "الهدف من ملء الاستبيان، الذي يشرف عليه أساتذة من جامعة الكويت متخصصون في العمل التطوعي، الوقوف على مدى فاعلية الفرق، والتعرف عن كثب على الخدمات التي تقدمها للمجتمع، لمعرفة المؤثرة منها وغير المؤثرة".

وأشار إلى أن "الاستبيان يتضمن انشطة وانجازات واعمال الفرق، للوقوف على مدى نفعها وانعكاساتها الايجابية على المجتمع".

وكانت الوزيرة الصبيح، أكدت أنه "سيتم سحب إشهار الفرق التطوعية غير الفاعلة وغير المؤثرة، التي ليس لها انعكاسات ايجابية على المجتمع"، لافتة إلى أن "قطاع التنمية الاجتماعية، يعكف حاليا على غربلة الفرق المشهرة كافة، للوقوف على الجادة منها، ومعرفة غير النافعة لاتخاذ قرار بشأنها".

back to top