«بيت رساميل»: توزيع العائد الشهري على مستثمري «المحيصنة»

نشر في 24-10-2016
آخر تحديث 24-10-2016 | 00:00
راشد الراشد
راشد الراشد
أعلنت شركة بيت رساميل للاستثمار المحدود، التي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، أن المحفظة العقارية التي قامت الشركة بترتيب عملية الاستحواذ عليها أتمت توزيع العائد الشهري الأول على مستثمريها، والناجم عن الاستثمار في عقارات مخصصة لسكن العمال في إمارة دبي بالإمارات.

وفي معرض تعليقه على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لبيت رساميل للاستثمار المحدود، الذراع الاستثمارية لشركة رساميل، راشد الراشد: "لقد تم إيداع عوائد استثمارات محفظة المحيصنة في حساب العملاء، بعد شهرين من إتمام ترتيب الاستحواذ، ويمكننا القول إنها عملية ناجحة جدا، وفي فترة قياسية".

وأشار الراشد إلى أن قيمة الاستحواذ على المحفظة بلغت 24 مليون دولار، وهي عبارة عن مجموعة عقارات مدرة للدخل مستثمرة في مجال السكن العمالي في المحيصنة بدبي، والمكونة من 4 مبان سكن للعمال وسوبر ماركت ومطعم، وتضم 540 غرفة مؤجرة بالكامل.

وأضاف: "ستوفر هذه الصفقة للمستثمرين متوسط عائد نقدي متوقع بنسبة 12 في المئة سنويا، وسيتم دفعه على أساس شهري، على أن تبلغ نسبة معدل العائد الداخلي ما يقارب 14 في المئة".

وأوضح أن ترتيب صفقة الاستحواذ يأتي ضمن خطط "رساميل" لتنويع الصفقات والمحافظ العقارية، من خلال تقديم استشارات وتنسيق شراء عقارات تتمتع بعوائد ثابتة ومستقرة نسبيا ومعدل مخاطر متدن، بما ينسجم مع التطورات الراهنة للأسواق العالمية، وتحقق طموحات المساهمين والمستثمرين.

back to top