وفد «الخطوط الكويتية» يزور مصنع بوينغ قبل تسلم الطائرات الجديدة

الشركة تتسلم 10 طائرات في الربع الثالث من 2017

نشر في 23-10-2016
آخر تحديث 23-10-2016 | 00:04
رشا الرومي (إلى اليمين) مع اليزابيث لوند نائبة الرئيس والمديرة العامة لبرنامج طائرات بوينج 777
رشا الرومي (إلى اليمين) مع اليزابيث لوند نائبة الرئيس والمديرة العامة لبرنامج طائرات بوينج 777
أكدت شركة بوينغ لوفد شركة الخطوط الجوية الكويتية أنها تتبع أكثر تقنيات خطوط الانتاج تطورا وأفضل الأنظمة لبناء طائراتها الجديدة للكويتية، وأن خطوط الانتاج المتطورة تعمل على صنع طائرة متكاملة كل 46 يوما من طراز 777-300ER.
ترأست رشا الرومي، رئيسة مجلس الإدارة الرئيسة التنفيذية لشركة الخطوط الجوية الكويتية، وفدا من الشركة خلال رحلته إلى الولايات المتحدة، في زيارة لمصنع بوينغ للطائرات، حيث قام الوفد بجولة استطلاعية في أرجاء المصنع قبل تسلم أسطول البوينغ 777-300ER والمكون من 10 طائرات.

وفي الجولة الاستطلاعية، تم تقديم عرض متكامل، للرومي والوفد المرافق، عن التطورات القائمة لصناعة ثاني طائرات الخطوط الجوية الكويتية من طراز بوينغ 777-300ER، حيث إن أولى طائراتها الحديثة من هذا الطراز سيتم تسلمها في نوفمبر المقبل.

وضمن الاتفاق المبرم بين الطرفين، ستتسلم الخطوط الجوية الكويتية أسطولها من طائرات بوينغ الحديثة المتطورة والمكونة من عشر طائرات في الربع الثالث من 2017.

والتقت الرومي إليزابيث لوند، نائبة الرئيس المديرة العامة لبرنامج طائرات بوينغ 777، وتقود عمليات خط انتاج عائلة طائرات بوينغ من طراز 777، من تطوير وتصميم وإصدار شهادات وإنتاج وتقديم.

وخلال الجولة بينت شركة بوينغ لوفد شركة الخطوط الجوية الكويتية أنها تتبع أكثر تقنيات خطوط الانتاج تطورا وأفضل الأنظمة لبناء طائراتها الجديدة للكويتية، وأن خطوط الانتاج المتطورة تعمل على صنع طائرة متكاملة كل 46 يوما من طراز 777-300ER.

وفي نهاية الجولة، صرحت الرومي: «نحن سعداء بوجودنا في سياتل لمتابعة التقدم والتطور القائم على طائراتنا البوينغ 777-300ER، إن الإضافات الجديدة على طائراتنا تتماشى مع استراتيجية التغيير التي نعمل على تنفيذها، ما سيؤهل الكويتية لامتلاك أحدث الأساطيل عمرا في المنطقة، وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين».

الجدير ذكره أنه مع بدء وصول أسطول طائرات البوينغ 777-300ER ستفتح آفاق مستقبلية جديدة للكويتية في تقديم وجهات سفر طويلة المدى مباشرة دون توقف، اضافة إلى تقديم خدمات متطورة للمسافر، والتي تعتبر من أهم أهداف الشركة والتزاماتها، لتكون شركة الطيران المفضلة لربط الكويت بالعالم.

الإضافات الجديدة على طائراتنا تتماشى مع استراتيجية التغيير التي نعمل على تنفيذها... الرومي
back to top