الهندي: لاعبونا أصابهم الملل

الساحل يخوض اليوم مباراة ودية مع النصر

نشر في 23-10-2016
آخر تحديث 23-10-2016 | 00:04
وليد الهندي، مدرب كرة السلة بنادي الساحل
وليد الهندي، مدرب كرة السلة بنادي الساحل
قال مدرب فريق كرة السلة بنادي الساحل وليد الهندي، إن تأخر انطلاق الموسم الجديد أصاب اللاعبين بالملل.
أكد مدرب الفريق الأول لكرة السلة في نادي الساحل وليد الهندي أن لاعبي فريقه بالإضافة الى بقية لاعبي الفرق أصابهم حالة من الملل بسبب تأخر انطلاق الموسم، مشيراً الى أن جميع الاندية بدأت تدريباتها في اغسطس الماضي، "والآن شارفنا على الدخول في نوفمبر، ولا يعرف اي ناد متى تنطلق منافسات الموسم الرياضي".

وقال الهندي ان ما يحدث داخل اروقة الاتحاد من استقالات وغيرها أمر لا يهم اللاعب، موضحاً ان كل الاتحادات تضع رزنامتها في الصيف وتعمم على الاندية قبل انطلاق البطولة بشهرين على الاقل.

وأوضح انه قابل حالة الملل عند لاعبيه بخوض المباريات الودية، حيث لعب مع اندية اليرموك والعربي والشباب وفاز بها الساحل، في حين سيخوض اليوم مواجهة ودية مع النصر، ويوم الاربعاء المقبل سيلعب مع الجهراء، لافتاً الى أن هذه المباريات قد تساهم في كسر حالة الملل لدى اللاعبين، كما أن مجلس الادارة يسعى حالياً الى ترتيب معسكر خارجي للفريق.

وأضاف أن ناديه ضم اربعة لاعبين جدد إلى صفوفه هم وليد السلمي، وخالد الصانع، وخالد حسين، وسعد حماد، واصفاً انضمامهم الى الفريق بالصفقة الناجحة التي تسجل للجهازين الفني والاداري، وان قطف ثمار هذه الصفقة سيكون في منافسات الموسم المقبل.

وشدد على انه لا بد من أن يكون نظام الدوري في الموسم المقبل بنظام الدرجتين لإيجاد الحافز لدى اللاعبين بضرورة الالتزام بالتدريبات، وبذل المزيد من الجهود ليكون الفريق في المقدمة.

وقال الهندي إن على اللجنة التي ستدير الاتحاد وستحدد في الجمعية العمومية التي ستقام في الثالث من نوفمبر المقبل العمل بسرعة لتحديد الموسم وتحديد شكل مميز للبطولات، وتشجيع الحكام للالتحاق بهذا العمل، والسعي إلى رفع معدلات الاندية من عوائد النقل التلفزيوني لتحقيق بعض تطلعات وسط السلة.

سلة كاظمة تهزم بودش الصربي ودياً

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي كاظمة على نادي بودش نوش الصربي 54-50، في ثالث مبارياته الودية بمعسكره التدريبي المقام حاليا في العاصمة الصربية بلغراد، ويستمر حتى 3 نوفمبر المقبل استعدادا للموسم الجديد. وكان البرتقالي خاض مباراتين في المعسكر فاز بهما، وقدم كاظمة عرضا قويا أمام الفريق الصربي، وقدم الاخير ايضا اداء لافتا ساهم في الاستفادة من اللقاء بالنسبة إلى الطرفين.

وبدأ مدرب كاظمة الصربي توني وضع التصور للتشكيلة النهائية التي سيعتمد عليها في الموسم الجديد، بعد أن اطلع على مستويات اللاعبين وقدراتهم في تطبيق رؤيته الفنية.

ويسعى البرتقالي إلى المحافظة على لقب الكأس، والمنافسة على بطولة الدوري، حيث ضمن خلال فترة الاعداد لاعبين مميزين، مثل حسين علي ومحمد اشكناني وأحمد البلوشي وفارس الفضلي، إضافة إلى النجم عبدالله الصرافي المتعاقد معه هذا الموسم.

وسيخوض البرتقالي 4 مباريات أخرى في معسكره، يسعى خلالها الجهاز الفني إلى ايصال اللاعبين لأفضل مستوياتهم قبل بداية الموسم الجديد.

يذكر أن اختيار إدارة نادي كاظمة صربيا لإقامة المعسكر نظرا لمعرفة مدرب الفريق بالأندية هناك، إضافة إلى توافر التجهيزات المطلوبة من صالات تدريب ووسائل نقل ومباريات ودية على المستوى المطلوب.

back to top