الحمود: إطلاق حملة «صوتي لوطني» لتغطية انتخابات «أمة 2016»

ضمن حملة وزارة الإعلام الخاصة بالتغطية الإعلامية للانتخابات البرلمانية

نشر في 22-10-2016 | 14:49
آخر تحديث 22-10-2016 | 14:49
شعار الحملة
شعار الحملة
أعلن وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح إطلاق الوزارة حملتها الخاصة بالتغطية الإعلامية للانتخابات البرلمانية (أمة 2016) تحت شعار (صوتي لوطني).

وقال الشيخ سلمان الحمود في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت إن اختيار هذا الشعار يأتي ترسيخا للقيم والمبادئ الوطنية الحقيقية التي جبل عليها أهل الكويت وتتناقلها الأجيال حرصا على حماية الوطن والمحافظة على استقراره ومكتسباته وتعزيزا للوحدة الوطنية.

وأكد أهمية المشاركة الشعبية الواسعة في عملية الاقتراع لاختيار نواب الأمة للفصل التشريعي ال15 المقرر عقدها يوم 26 نوفمبر المقبل لما تمثله هذه المشاركة من حس ومسؤولية وطنية.

وذكر أن (الإعلام) ومن خلال تعاون وتنسيق قطاعاتها مع وزارات ومؤسسات الدولة ذات العلاقة وضعت خطة لتغطية إعلامية شاملة لابراز دور الديمقراطية الكويتية التي يفخر ويعتز بها الكويتيون منذ نشأة الدولة قبل أكثر من ثلاثة قرون ونصف القرن.

وثمن الشيخ سلمان الجهود الكبيرة التي يقوم بها منتسبو وزارة الإعلام بكل قطاعاتها وفي مقدمتها قطاع الأخبار والبرامج السياسية الذي يحمل لواء الحملة الإعلامية للانتخابات البرلمانية من أجل الخروج بتغطية متميزة تليق بالديمقراطية الكويتية وإبراز وجه دولة الكويت الحضاري.

back to top