جماهير العربي تطالب بإقالة الحشاش وفوزي

احتجت بقوة عقب التعادل مع الصليبيخات

نشر في 22-10-2016
آخر تحديث 22-10-2016 | 00:00
No Image Caption
عبرت جماهير العربي عن غضبها الشديد عقب انتهاء مباراة فريقها مع الصليبيخات مساء أمس الأول في الجولة الرابعة من منافسات دوري ڤيڤا بالتعادل الإيجابي، وذلك بوجودها أمام غرف خلع الملابس، ومحاولتها الدخول رغم أنف الجميع والشروع في كسر الباب، لمواجهة مدير الكرة سامي الحشاش ومدرب الفريق فوزي إبراهيم ومطالبتهما بالرحيل، على إثر النتائج السيئة والأداء غير المقنع الذي يقدمه الأخضر حتى الآن.

يذكر أن العربي فاز على الفحيحيل 2-1 قبل أن يتعادل مع القادسية ثم السالمية بنتيجة واحدة هي صفر-صفر، وأخيرا التعادل مع الصليبيخات 1-1، ليحصد الأخضر 5 نقاط من أربع مباريات لعبها في البطولة.

بداية الاحتجاجات جاءت من خلال المدرجات، حيث قذفت الجماهير اللاعبين والجهاز الفني بزجاجات المياه، ووجهت لهم انتقادات لاذعة بسبب النتائج المخيبة للآمال، وواصلت احتجاجها أمام غرف خلع الملابس، لكن صوت العقل دفعها إلى الاكتفاء بالوجود في مقر النادي، وتوجيه مطالبها للإدارة بضرورة إقصاء الجهازين الفني والإداري، في حين رفع البعض منهم لافتات مكتوب عليها "ارحل يا فوزي" و"العربي يستحق الأفضل".

إلى ذلك، تواترت أنباء عن تقديم أعضاء الجهازين الفني والإداري استقالتهم، في حين روج البعض لوجود نية من قبل الإدارة لإقالتهم، وذلك على الرغم من أن أيا من المسؤولين لم يكلف نفسه عناء الإدلاء بتصريح لصرف غضب الجماهير التي فاض بها الكيل كما يقولون.

ومن المنتظر، أن تعقد إدارة النادي اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة، لمناقشة التعادلات الثلاثة الأخيرة، ومن ثم اتخاذ قرارات تعيد بها الإدارة الاتزان للأخضر في الفترة المقبلة.

وبات في حكم المؤكد اشتراط الإدارة على المدرب ابراهيم في حال استمراره تحقيق الانتصارات في الفترة المقبلة، وإلا فعليه تقديم الاستقالة مع أقرب تعادل أو خسارة، وهو ما يعني أن المدرب بات على المحك فعليا عقب انتهاء لقاء الصليبيخات.

back to top