حسين: «إيكويت» انتهت من مشروع زيادة الطاقة الإنتاجية للبولي إيثيلين

نشر في 21-10-2016
آخر تحديث 21-10-2016 | 00:04
مشاركون في معرض التجارة الدولي للبلاستيك والمطاط
مشاركون في معرض التجارة الدولي للبلاستيك والمطاط
أعلنت شركة إيكويت للبتروكيماويات، أول شراكة عالمية كويتية في هذا القطاع الصناعي، مشاركتها في معرض التجارة الدولي للبلاستيك والمطاط، الذي يعد أكبر حدث عالمي من نوعه، والذي يقام في مدينة دوسلدورف بألمانيا، من 19 إلى 26 الجاري.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة إيكويت محمد حسين: «تمحور الأداء العام لشركة إيكويت على مدى الأعوام الماضية على الجودة، والكفاءة العالية، والتنمية المستدامة، والنمو، والشراكة، وهذه العناصر جعلتنا بالفعل (شركاء في النجاح) مع عملائنا في العديد من البلدان في أرجاء العالم».

وأضاف حسين ان شركة إيكويت تستمر في دعم عملائها بصورة فعالة، من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات باستخدام أفضل الحلول الفنية المبتكرة وذات الكفاءة العالية، وتستخدم منتجات شركة إيكويت للبولي إيثيلين في تغليف المواد الغذائية والعديد من التطبيقات الصناعية والزراعية وغيرها، ولهذا فإن مشاركتها في معرض كي 2016 تعبير عن الدور العالمي المرموق للقطاع الصناعي الكويتي.

وزاد: «بصفتها جهة دولية رائدة في مجال البتروكيماويات، ولها تواجد في العديد من الدول، قامت شركة إيكويت باستكمال مشروع زيادة الطاقة الإنتاجية للبولي إيثيلين من 825 الف طن متري سنويا إلى ما يقارب مليون طن متري سنويا، وهذا المشروع ضمن أمثلة عديدة للشراكة مع عملائنا وغيرهم من الأطراف ذات العلاقة».

back to top