«الداخلية»: متابعة يومية لـ «خطة محرم».. وسلامة مرتادي الحسينيات هدفنا

الفريق الفهد ترأس اجتماعاً لفريق عمل لجنة العمليات الأمنية الميدانية والخاصة بشهر محرم

نشر في 01-10-2016 | 12:30
آخر تحديث 01-10-2016 | 12:30
No Image Caption
أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد أن الخطة التنفيذية لشهر محرم وتأمين الحسينيات قد بدأت فعلياً على أرض الواقع وأنها ستطبق بكل حزم في كل تفاصيلها وبنفس مستوى ما أعد لها من إجراءات وتدابير.

وأوضح الفريق الفهد خلال ترؤسه اجتماعاً لفريق عمل لجنة العمليات الأمنية الميدانية والخاصة بالإجراءات الأمنية لشهر محرم أنه وفقاً لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح سيتم تقييم الخطة بشكل يومي وأنها ستحظى بمتابعة معاليه المباشرة.

وشدد على أن الهدف هو الحفاظ على الأرواح والممتلكات وضمان سلامة كل مرتادي الحسينيات وهو هدف لن نقبل التنازل عنه بأي حال من الأحوال.

وقد استعرض الفريق الفهد مع فريق عمل لجنة العمليات الأمنية الميدانية والخاصة بالإجراءات الأمنية بشهر محرم، الخطوط العريضة لخطة التأمين والخطط التفصيلية الأمنية والمرورية متوجهاً بعدد من الملاحظات لكي تتوج الخطة بالنجاح الكامل.. مبرزاً أن الجهد والمثابرة والتعليمات المتواصلة لرجال الأمن هي عنوان نجاح خطتنا الميدانية.

وألمح إلى ضرورة التركيز على القادة وعناصر التنفيذ وأدوات المتابعة في إطار ارتباط متكامل بعضهم مع بعض لمباشرة المهام والمسؤوليات كل حسب واجباته وحث على الالتزام بالضبط والربط والانضباط وعلى الانتشار الأمني المنظم المدعوم بالتواجد المروري في ظل تناغم وتنسيق مستمر بين القطاعات الميدانية المشاركة.

ونقل الفريق الفهد إلى فريق عمل لجنة العمليات الأمنية الميدانية تحيات وتقدير معالي الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية على جهودهم المتواصلة لترسيخ ركائز الأمن والأمان، معرباً عن تمنيات معاليه لهم بالنجاح كالعهد بهم دائماً في تطبيق الخطط والإجراءات الخاصة بتأمين الحسينيات خلال شهر محرم.

back to top