ليفربول في ضيافة سوانسي

نشر في 01-10-2016
آخر تحديث 01-10-2016 | 00:00
كوتينيو وماني نجما ليفربول
كوتينيو وماني نجما ليفربول
يحل ليفربول ضيفاً على سوانسي سيتي اليوم، ضمن المرحلة السابعة من بطولة إنكلترا لكرة القدم.

ويسعى ليفربول، الذي لا يخوض أي مسابقة أوروبية هذا الموسم، ويستطيع التركيز على المسابقات المحلية، إلى مواصلة عروضه الجذابة، عندما يحل على سوانسي الجريح.

واعتمد مدرب ليفربول الالماني يورغن كلوب اسلوبا هجوميا بحتا، ما جعل فريقه يملك ثاني افضل هجوم في الدوري المحلي برصيد 16 هدفا، بفضل تألق صانع الألعاب البرازيلي كوتينيو صاحب ثلاثة أهداف.

أما تشلسي فيريد الخروج من دوامة الهزائم، عندما يحل ضيفا على هال سيتي.

وخسر الفريق اللندني مباراتين متتاليتين الأولى على ملعبه ضد ليفربول، ثم أمام ارسنال لتتوقف سلسلة انتصاراته بعد اربعة متتالية في مطلع الموسم.

كلوب يعلن الحد الأقصى لمسيرته التدريبية

من جهته، كشف الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم أنه يستبعد بشكل كبير مواصلة العمل في التدريب بعد بلوغه الستين عاما.

وأشار كلوب إلى أنه يفكر بالفعل في حياته بعد نهاية مسيرته التدريبية، وقد أعلن أنه يعتزم الاعتزال قبل أن يبلغ من العمر 60 عاما.

وبدأ كلوب (49 عاما) مشواره التدريبي مع نادي ماينز عام 2001 وقضى فترة ناجحة مع بوروسيا دورتموند قبل أن ينتقل لتدريب ليفربول عام 2015.

وأبدى كلوب استمتاعه الشديد بالتدريب في ليفربول، لكنه اعترف في الوقت نفسه أنه لا يتوقع استمراره في العمل بكرة القدم أكثر من عشرة أعوام أخرى.

وقال كلوب في تصريحات لمجموعة "ريداكشن سنتيتزفيرك دويتشلاند" الصحافية الألمانية "سيأتي اليوم الذي أرى فيه أن ما قدمته يكفي. يمكنني القول إنه من المستبعد جدا أن أواصل التدريب بعد سن الستين".

وأضاف "بالتأكيد سأعود إلى ألمانيا لأعيش هناك، ولكني لا أعرف ما إذا كنت سأعود مدربا أم أنني سأعود بعد الاعتزال".

back to top