«الأهلي» يواصل دعم الشباب عبر أكاديميته

يساهم في تطوير طلبة الجامعات والمعاهد عن طريق البرامج ودورات التدريب

نشر في 01-10-2016
آخر تحديث 01-10-2016 | 00:00
الطلبة المشاركون في الدورات التدريبية مع بعض مسؤولي البنك
الطلبة المشاركون في الدورات التدريبية مع بعض مسؤولي البنك
يسعى البنك الأهلي الكويتي بشكل مستمر نحو دعم الشباب، وخصوصاً فيما يخص الجوانب التعليمية، بالتعاون مع كل المؤسسات التعليمية في الكويت، حيث يساهم البنك بشكل مباشر في تثقيف وتطوير طلبة الجامعات والمعاهد عن طريق البرامج والدورات التدريبية التي يقدمها من خلال أكاديمية الأهلي لتطوير مهاراتهم وإعدادهم للانضمام إلى فريق عمل البنك. وتأتي هذه المبادرات إيماناً منه بدعم قطاع التعليم، وتعزيزاً لدوره الفاعل في دعم المسيرة التعليمية وتشجيع الشباب للتعرف على نشاط القطاع المصرفي في الكويت.

تجدر الإشارة إلى أن «الأهلي» اختتم أخيرا برنامجه التدريبي الصيفي لتطوير الطلاب بالتعاون مع مركز لوذان لإنجازت الشباب (لوياك) وبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة.

وفي هذا السياق استضاف البنك 45 من طلبة وطالبات المرحلة الثانوية لدى المدرسة الهندية التعليمية، وذلك في وحدة التعليم والتطوير الخاصة بالبنك، وتم تقديم محاضرة للطلبة ركزت على الأنظمة المصرفية والمنتجات والخدمات التي يقدمها البنك إلى جانب أدوات التسويق والاتصالات، كما تعرف الطلاب على العمليات اليومية التي تجرى في البنك، والخدمات التي يقدمها للعملاء.

back to top