صفقات الساعات الأخيرة قبل غلق باب تسجيل لاعبي اليد

الموسوي وأسيري والدوسري للكويت ونصير للعربي

نشر في 30-09-2016
آخر تحديث 30-09-2016 | 00:04
أصبح نادي الكويت على بُعد خطوة من ضم ثلاثي اليرموك لكرة اليد؛ يعقوب أسيري وصالح الموسوي (للموسم الثاني على التوالي) وعبدالعزيز الدوسري لأول مرة لمدة موسم واحد، في حين اقترب زميلهم نصير حسن من الانتقال للعربي.
شهدت الساعات الأخيرة قبل غلق باب تسجيل اللاعبين في اتحاد كرة اليد مساء أمس نشاطا كبيرا، لإبرام عدة صفقات من العيار الثقيل، حيث أصبح نادي الكويت على بُعد خطوة من تجديد إعارة ثنائي نادي اليرموك يعقوب أسيري وصالح الموسوي (للموسم الثاني على التوالي)، وضم زميلهما في الفريق عبدالعزيز الدوسري بنظام الإعارة للمرة الأولى مرة لمدة موسم واحد، لدعم صفوفه في الموسم الجديد.

وينطبق نفس الشيء على النادي العربي، الذي اقترب أيضا من ضم نجم اليرموك نصير حسن بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، لدعم صفوفه قبل انطلاق الموسم، وسيحسم أمر الصفقات الأربع قبل إغلاق باب التسجيل اللاعبين في الاتحاد.

من جانبه، أكد مدير لعبة كرة اليد بنادي اليرموك يوسف الفيلكاوي لـ«الجريدة»، أن النية تتجه لدى إدارة النادي للموافقة على إعارة اللاعبين الأربعة لناديي الكويت والعربي، وإنهاء إجراءات تسجيلهم قبل إغلاق باب التسجيل أمس.

وأشار الفيلكاوي إلى أن تدريبات الفريق تسير بشكل جيد تحت قيادة المدرب المساعد، المصري أشرف جاد المولي، لحين وصول المدرب الجديد، الكرواتي جسيكا، الذي تأخر بسبب بعض الإجراءات إلى أواخر الأسبوع المقبل، وعليه سيخوض الفريق مباراته الأولى في الدوري العام لكرة اليد أمام نظيره الشباب، في 5 أكتوبر المقبل، تحت قيادة جاد المولى.

الأخوان المزين عرباويان

من جهة أخرى، جددت إدارة النادي العربي عقد لاعبي القادسية السابقين عبدالرحمن وعبدالوهاب المزين لمدة موسمين في صفقة «انتقال حر»، كما نجحت في التعاقد مع لاعب النصر خلف السعدون بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، لدعم صفوف الفريق بالموسم الجديد.

وأكد عضو مجلس إدارة «الأخضر» مدير اللعبة رائد الزعابي، أن إدارة النادي فضلت التجديد للأخوين المزين، نظرا لمستواهما المميز، واندماجهما مع باقي لاعبي الفريق من الموسم الماضي، مشيرا إلى أن الإدارة تحملت جميع تكاليف علاج اللاعب عبدالوهاب المزين، بعد إصابته في الركبة خلال مشاركته مع «الأخضر» في بطولة كأس الاتحاد الموسم الماضي، من منطلق التزامها نحو لاعبي النادي.

وذكر أن نجم الفريق سلمان الشمالي سينتظم في تدريبات الفريق في الفترة الحالية، حتى اتضاح الرؤية بشأن سفره إلى الخارج لاستكمال دراسته، كما ستحاول الاستفادة من خدمات اللاعب سالم محبوب قدر الإمكان، بعد انتظامه في الدراسة بكلية الضباط المتخصصين، متمنيا أن يظهر «الأخضر» بالشكل اللائق خلال منافسات الموسم الجديد.

back to top