«دار العز» تطرح مشروعها في «يلوا جنارجك» بـ «المال والعقار»

المعرض ينطلق من 10 إلى 12 أكتوبر المقبل

نشر في 29-09-2016
آخر تحديث 29-09-2016 | 00:00
No Image Caption
أكد مدير المبيعات في شركة دار العز العقارية، فهد المطوع، مشاركة "دار العز" في معرض المال والعقار والاستثمار الدولي فندق الريجنسي بالفترة من 10 إلى 12 أكتوبر المقبل، والذي تنظمه شركة دار التميز لتنظيم المعارض والمؤتمرات، لافتا إلى أن الشركة ستطرح خلال المعرض عددا من مشاريعها في مدن "يلوا جنارجك" و"طرابزون" و"اسطنبول" و"بورصة" التركية والكويت.

وأشار المطوع إلى أن "دار العز" هي مالك الأرض ومطور المشروع والمسوق، مؤكدا أن مشاريع الشركة تمتاز بمواقعها المميزة في قلب المدن التركية ومدينة صباح الاحمد البحرية في الكويت، إلى جانب أسعارها المنافسة.

وأضاف أن أحد أهم مشاريع الشركة الحالية هو مشروع "دار العز" في "يلوا جنارجك"، الذي سيتم الانتهاء منه مع نهاية العام الحالي، مبينا أنه عبارة عن "كمبوند" متكامل يضم مجموعة من المرافق التي من بينها مصلى ومنطقة العاب أطفال وحديقة خاصة.

وقال إن مشروع "يلوا جنارجك" يمتاز بقربه عن الجامعة الجديدة المتكاملة والمناطق السياحية ومراكز التسوق والفنادق، مما يعني أن هذه المنطقة تعتبر من المناطق الواعدة التي تحظى باستقطاب شريحة كبيرة من المستثمرين.

وحول تفاصيل المشروع قال المطوع إنه يضم مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة المساحة، حيث يتوافر فيه شقق غرفتين، ثلاث، أربع وخمس غرف، بواقع 40 شقة.

ويمتاز مشروع إسطنبول بيليك دوزو بالموقع الاستراتيجي، بعيدا عن الازدحام وبالقرب من الأنشطة الاجتماعية مراكز التسوق والترفيه والمستشفيات والمدارس والجامعات، إضافة الى شاطئ بحر مرمرة والمارينا.

وأشار المدير العام لمعرض المال والعقار والاستثمار الدولي عصام عبدالشافي الى أن اقبال الشركات العقارية على المشاركة في المعرض يعد دليلا على ثقة وقوة المعرض ونجاح فريق العمل والقائمين على تنظيمه وإعداده ليخرج بالصورة التي ترضي كل المشاركين.

back to top