رئيس الأركان: الجيش الكويتي على درجة عالية من الاستعداد للقيام بواجباته الوطنية

نشر في 28-09-2016 | 16:17
آخر تحديث 28-09-2016 | 16:17
 رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد خالد الخضر خلال زيارته الى سلاح الدفاع الجوي
رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد خالد الخضر خلال زيارته الى سلاح الدفاع الجوي
اكد رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد خالد الخضر ان الجيش الكويتي على درجة عالية من الاستعداد للقيام بواجباته الوطنية.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي في الجيش الكويتي في بيان صحافي اليوم الاربعاء ان الفريق الخضر أشاد في زيارته اليوم الى سلاح الدفاع الجوي بجهود منتسبيه مؤكدا ان تلك الجهود ثمرة لتدريب مستمر الغاية منها دائما ان يكون الجيش الكويتي على درجة عالية من الاستعداد للقيام بواجباته الوطنية.

وأضاف ان الفريق الخضر أكد على ان العمل من أجل الوطن دائما عنوان نجاحاتنا في كل مجال ناقلا لهم تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح الذي يحثهم على الاستمرار في خدمة وطننا العزيز.

بدوره أعرب آمر سلاح الدفاع الجوي العميد الركن عادل علي الحافظ عن إمتنانه لهذه الزيارة التى تأتي تواصلا من القيادات العسكرية مع أبنائها منتسبي الجيش الكويتي ودافعا لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء للنهوض بالمؤسسة العسكرية الى اعلى المستويات.

وقدم المقدم الركن غازي خزيم العنزي ايجازا عن سلاح الدفاع الجوي استعرض فيه الواجبات والمهام التى يقوم بها منتسبو سلاح الدفاع الجوي وسبل المحافظة على درجة الاستعداد والجاهزية القتالية.

حضر الزيارة نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن الشيخ عبدالله النواف الصباح ورئيس هيئة العمليات والخطط اللواء الركن أحمد عبدالوهاب العميري.

back to top