«يد» الشباب يواصل تدريباته المكثفة تحت قيادة التونسي الدريدي

نشر في 28-09-2016
آخر تحديث 28-09-2016 | 00:05
جانب من لقاء سابق بين الشباب والساحل
جانب من لقاء سابق بين الشباب والساحل
أكد مشرف فريق كرة اليد بنادي الشباب سليمان العنزي أن تدريبات الفريق تسير بشكل جيد حسب الخطة الموضوعة من الجهاز الفني، استعداداً لخوض منافسات الدوري العام المقرر أن يبدأ مطلع أكتوبر المقبل.
يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب تدريباته اليومية المكثفة، تحت قيادة مدربه الجديد التونسي شهاب الدريدي، استعدادا لخوض منافسات الدوري العام، المقرر أن يبدأ 3 أكتوبر المقبل.

وكان الدريدي تسلم مهمة عمله الجديدة مع الفريق أواخر الأسبوع الماضي عقب وصوله مباشرة من تونس.

وأكد مشرف الفريق سليمان العنزي، في تصريح لـ«الجريدة»، أن الفريق بدأ تدريباته مطلع أغسطس الماضي، تحت قيادة المدرب المساعد علي البلوشي، حيث أنهى الجوانب البدنية والفنية للاعبين، طبقا للخطة الموضوعة لبرنامج الاعداد بالتنسيق مع المدرب التونسي الدريدي، نظرا لضيق الوقت، واقتراب موعد بداية منافسات الدوري.

وقال العنزي إن الجهاز الفني والإداري للفريق عقد اجتماعا مع المدرب الدريدي لمناقشة أحوال الفريق، والتعرف عن قرب على الجرعات التدريبية التي حصل عليها اللاعبون، واحتياجاتهم الفنية والتكتيكية في الفترة القصيرة المقبلة، ومستوى اللاعبين الستة الجدد الذين تعاقد معهم النادي لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وأكد أن الأمور تسير بشكل جيد، لكن ما يؤرق المدرب هو عدم اكتمال جاهزية اللاعبين والاحتياج لمزيد من الوقت، مشيرا إلى أن الشباب سيلتقي نظيره السالمية غدا، في آخر تجاربه الودية قبل انطلاق الدوري العام. وكشف العنزي أن الفريق يسعى جاهدا إلى استعادة لاعبه عبدالله نجف، نظرا لموهبته ومستواه المميز الذي ظهر به قبل موسمين.

وقال العنزي إن «اللاعب يعاني ظروفا صعبة حالت دون انتظامه خلال الفترة الماضية، لكن لا نعلم عنه شيئا حاليا، ونحاول الاتصال به بشتى الطرق لإعادته للتدريب مرة أخرى، بناء على طلب المدرب الدريدي الذي يؤكد أنه لاعب من طراز فريد لكن ينقصه الالتزام في التدريب».

وناشد اللاعب نجف العودة الى الفريق، مشددا على أن إدارة النادي والفريق ستعمل جاهدة على إزالة كل العقبات والظروف الصعبة التي تواجهه حاليا.

يذكر أن الشباب نجح في التعاقد مع خمسة لاعبين مميزين من لاعبي نادي القادسية السابقين، لدعم صفوفه، وهم عبدالله الحمادي وموسى الجدي، وبدر العطية، والحارس محمد البلوشي، وعلي المستكي، بينما يغيب عن الفريق في الفترة الحالية لاعب واحد هو علي العطية لسفره إلى الخارج برفقة والدته للعلاج، ومن المرجح أن يعود منتصف الموسم.

back to top