«كيدزانيا» تطلق أكاديمية العلوم بالتعاون مع مؤسسة الكويت للتقدم العلمي

نشر في 28-09-2016
آخر تحديث 28-09-2016 | 00:00
أعلنت كيدزانيا الكويت، مدينة الأطفال الرائدة والمصغّرة للتعليم الترفيهي، رسمياً تعاونها مع مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، لإطلاق أول أكاديمية علوم في كيدزانيا، لتقدّم لزوار المدينة الصغار الفرصة لاختبار تجارب علمية مسلية تثري معلوماتهم في حقول العلوم والرياضيات والتكنولوجيا، وغيرها.

وتتيح المنشأة الجديدة للأطفال فرصة الاستكشاف باعتماد منهج البحث العلمي، حيث يبدأون تجربتهم بمناقشة النظرية المرتبطة بالتجربة التي سيقومون بها.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس قطاع الترفيه والتسلية في شركة محمد حمود الشايع، فرناندو ميدروا: "يأتي إطلاق أول أكاديمية للعلوم في كيدزانيا تماشياً مع مفهومنا التعليمي الراسخ وأهدافنا التي نسعى من خلالها إلى إلهام عقول وقلوب الأطفال، عبر تقديم أنشطة وبرامج تعليمية وترفيهية تدعم في الوقت ذاته المنهج الدراسي داخل الصفوف المدرسية. وبناءً على آراء ومقترحات زوارنا الصغار، أدركنا ضرورة إطلاق أكاديمية للعلوم تنمِّي معرفة الأطفال بالمجالات العلمية، وترسخ فيهم حب الاستطلاع والاستكشاف عبر اختبار تجارب علمية في أجواء مفعمة بالمرح والتسلية".

وقام فرناندو ميدروا بتسليم مفتاح المدينة للدكتور عدنان شهاب الدين، وتم بعدها افتتاح مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ضمن «كيدزانيا».

back to top