بورزيقة: أشعر بالتجاهل من الإعلام والنقابة

نشر في 28-09-2016
آخر تحديث 28-09-2016 | 00:02
بورزيقة
بورزيقة
قال الفنان عبدالرزاق خلف، الشهير بـ«بورزيقة»، في تصريح لـ«الجريدة»: «للأسف، لا أجد من يسأل عني، سواء من زملائي من الفنانين، أو من وزارة الإعلام، وكذلك من نقابة الفنانين والإعلاميين الكويتيين، وخاصة بعد حادث السير الأخير الذي تعرضت له بالكويت، بعد عودتي من رحلة العلاج في تايلند. نعم، وجدت الكثير من الاهتمام والدعم المعنوي من وزارة الإعلام وزملائي الفنانين أثناء فترة إقامتي بمستشفى العدان».

وتابع: «كل الشكر لجميع المسؤولين في الدولة، لكن بعد خروجي من المستشفى عانيت التجاهل والإهمال، ولم أعد أجد من يسأل عني، رغم أن مثل هذه الأمور البسيطة ترفع من معنوياتي».

وأضاف: تعرضت لهذا الحادث في الكويت، بعد عودتي من رحلة العلاج في تايلند عندما أجريت عملية قسطرة بالقلب، وفي الوقت الذي كنت أنتظر موعدا آخر لإجراء عملية في القولون تعرضت لهذا الحادث، الذي خلف وراءه كسرا في منطقة الحوض، واستلزم الأمر وقتها إجراء عملية جراحية، لكن الأطباء قرروا عدم إجرائها، لخضوعي لعملية قسطرة حديثا، وعليه اضطررت لتلقي بعض العلاجات الطبية».

وأوضح بورزيقة: «ضمن العلاجات، كان عمل مد على الساق، وهو الأمر الذي أضعف قدمي، ما أجبرني على الجلوس في البيت، وأعيش على كرسي متحرك».

وأكد أن «كل ما أتمناه، هو اهتمام وزارة الإعلام، وتكريمي في حياتي قبل مماتي. هي كلمة عتاب أوجهها لها، وكذلك لنقابة الفنانين وزملائي بالوسط الفني».

back to top