خاص

مدير «التطبيقي» يفتتح مكتبة الطالب في العارضية

العلي لـ الجريدة.: تسجيل المقررات في «التجارية» اتسم بالمرونة

نشر في 28-09-2016
آخر تحديث 28-09-2016 | 00:02
الأثري متوسطاً الحضور خلال افتتاح المكتبة
الأثري متوسطاً الحضور خلال افتتاح المكتبة
أكد المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري، ضرورة جاهزية جميع المرافق التي تخدم أبناء الهيئة من الطلاب، وتذليل جميع المعوقات التي قد تواجه انتظام سير العملية التعليمية أولا بأول، مشيدا بروح الأسرة الواحدة التي تلف جميع العاملين، والتعاون الملموس في إنجاز جميع الأعمال، بالشكل الذي يليق ويتناسب مع إمكانات الهيئة ومكانتها.

جاء ذلك خلال زيارة د. الأثري لكليتي التربية الأساسية والدراسات التجارية بالعارضية، لافتتاح مكتبة الطالب الجديدة أمس.

من جانب آخر، أكد عميد كلية الدراسات التجارية د. عدنان العلي، أن الكلية تستقبل حاليا الطلبة الذين لم يستكملوا جداولهم، من خلال التسجيل بالموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة، واستكمال الجداول بالشُعب المفتوحة، مشيرا إلى أن عملية التسجيل اتسمت بالمرونة والسهولة في استقبال جميع الطلاب والطالبات في مختلف التخصصات بكلية الدراسات التجارية.

وأوضح العلي لـ«الجريدة»، أن الكلية فتحت لأبنائها الذين على وشك التخرج الشُعب الدراسية، مشيرا إلى أن كل مقرر يتم طرحه للطلبة تكون فيه شُعب كافية لاستيعاب الأعداد الموجودة، «وحتى الآن توجد بعض الشُعب لم تصل للحد الأعلى، فكثير منها مفتوحة، وعدد المسجلين فيها لم يصل للحد الأعلى، كما تم فتح شُعب إضافية للخريجين».

ومن جانب اخر، تداول عبر «تويتر» مقطع فيديو لطالب في كلية التربية الأساسية، عن وقوع إطار سيارته في حفرة موجودة بمواقف سيارات الكلية. وبعد تواصل «الجريدة» مع أحد المسؤولين بالكلية، اتضح أنها حفرة منهول موجودة فوق الرصيف، متسائلا: «لماذا يركن الطالب سيارته فوق الرصيف وفوق هذه حفرة المنهول؟!»، مؤكدا أنه لا يوجد انهيار.

back to top