«المسابقات» تصدر جدول «كأس ولي العهد»

نشر في 27-09-2016
آخر تحديث 27-09-2016 | 00:04
No Image Caption
أصدرت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم جدول بطولة كأس سمو ولي العهد، وأرسلته إلى الأندية الـ15 مساء أمس لإبلاغها بمواعيد وأماكن مبارياتها.

وكانت اللجنة أعلنت مؤخرا التعديلات على لائحتها للموسم الرياضي الجديد 2016-2017، والتي تضمنت تحديد نسبة الجماهير لكل ناد في بطولات الكؤوس بـ50 في المئة، إلى جانب إقامة الدور نصف النهائي بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وتقام بطولة كأس سمو ولي العهد من مجموعتين، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، على أن يواجه متصدر المجموعة الأولى وصيف المجموعة الثانية، في حين يواجه صاحب المركز الثاني في الأولى متصدر الثانية.

وتنطلق البطولة في الأول من نوفمبر المقبل، إذ يلتقي في المجموعة الأولى اليرموك مع الساحل، وخيطان مع الصليبيخات، والفحيحيل مع الجهراء، في حين تدشن المجموعة الثانية منافساتها في الثاني من الشهر نفسه بمواجهات الشباب مع التضامن، وكاظمة مع الكويت، والعربي مع النصر، والسالمية مع برقان.

وتعد مواجهة الكويت مع الشباب في السادس من نوفمبر هي الأولى التي سيستضيفها استاد جابر الدولي في منافسات البطولة، والذي سيستضيف عددا من المباريات إلى جانب مباراة نصف النهائي التي تحدد لها 21 ديسمبر.

back to top