الكويت تتأهب لاستضافة بطولة لمحترفي كمال الأجسام

طرح تذاكر البطولة في جميع معاهد أوكسجين

نشر في 27-09-2016
آخر تحديث 27-09-2016 | 00:04
بدأ العد التنازلي لانطلاق البطولة الأبرز لمحترفي كمال الأجسام، والتي تنطلق في الكويت 29 الجاري، على صالة التزلج، وطرحت اللجنة المنظمة تذاكر البطولة في جميع معاهد أوكسجين.
تتأهب الكويت لاستضافة الحدث الأبرز في لعبة كمال الأجسام بالعالم، في التاسع والعشرين من الشهر الجاري على صالة التزلج، وطرحت اللجنة المنظمة للبطولة التذاكر في جميع معاهد أوكسجين الصحية.

ونجحت اللجنة المنظمة التي يترأسها نائب رئيس الاتحاد الآسيوي- رئيس اللجنة الكويتية لكمال الأجسام بدر بودي، في التجهيز للحدث الفريد، الذي يقام في الخليج والوطن العربي للمرة الأولى، على أفضل ما يكون، لتخرج البطولة بصورة لائقة، وبما يتناسب مع وضع الكويت الكبير في لعبة كمال الأجسام.

ويأتي اختيار الكويت لاستضافة الحدث، لما لها ولرئيس اللجنة الكويتية لكمال الأجسام من ثقل على المستوى العالمي في اللعبة، إلى جانب النجاح الكبير الذي تحقق في بطولة "مستر أولمبيا" للهواة، والتي استضافتها الكويت مؤخراً، وشهدت تسليم 3 بطاقات احترافية.

كما أن بطولة الكويت للمحترفين ستكون الأعلى قيمة من ناحية الجوائز المالية المقدمة لعمالقة اللعبة، الذين من المنتظر أن يقدموا كل ما لديهم للظفر باللقب على أرض الكويت.

وتأكدت مشاركة عمالقة اللعبة على مستوى العالم، الذين تواجدوا مؤخراً في البطولة في أميركا، ومنهم على سبيل المثال لا الحصر البطل المصري رامي السباعي "بج رامي"، الذي احتل المركز الرابع مؤخراً في "مستر أولمبيا" للمحترفين، إلى جانب الأميركي وديكستر جاكسون، الذي حصل على لقب "مستر اولمبيا" من قبل، ورولي وينكلر، وخالد المحسناوي، ونيثن، وفيكتور، وشون رودن، ووليام بوناك، وحكيم، وجوشا، وبراندون كري، وبين باكولفسكي، وجميعهم من الأسماء اللامعة، التي حققت العديد من البطولات على مستوى العالم.

وسيكون رئيس الاتحاد الدولي رفاييل سنتيغا، ونائبه رئيس الاتحاد المصري والعربي وافريقيا عادل فهيم من ضيوف الكويت في هذا الحدث الكبير، إلى جانب المهتمين باللعبة على مستوى العالم.

من جانبه، اعتبر المدرب ومدير المنتخب الكويتي عبدالله العتيبي، أن استضافة الكويت للحدث الأبرز في اللعبة على مستوى العالم، تعد إنجازاً غير مسبوق، وحدثا فريدا على أرض الكويت.

وقال العتيبي إن "أبطال الكويت سيكونون موجودين بقوة في المنافسات، بعد أن أصبحوا، بفضل مجهودات القائمين على اللعبة، وفي مقدمتهم رئيس اللجنة الكويتية لكمال الأجسام، من أبرز أبطال العالم.

وأضاف العتيبي أن لاعبي الكويت تم تجهيزهم في بطولات عالمية، من أجل المشاركة، وتحقيق إنجاز يضاف إلى الكويت، إلى جانب إنجاز الاستضافة.

الخياط جاهز

بدوره، أكد لاعب منتخب الكويت، الحاصل على ألقاب عالمية عبدالهادي الخياط انه وزملاءه في المنتخب جاهزون لمقارعة أبطال العالم في أقوى بطولة في العالم.

وقال الخياط إن "استضافة الكويت لهذا الحدث جاءت لكونها رائدة في اللعبة، وحققت إنجازات كبيرة، سواء على مستوى المشاركات، أو التنظيم.

وأضاف أن أبطال اللعبة تنتابهم سعادة كبيرة، لاستضافة الكويت هذا الحدث، لما لمسوه من شعبية كبيرة لكمال الأجسام في الكويت.

الجدير بالذكر أن بدر بودي يحرص دائماً على الاستعانة بأبرز أبطال العالم، لتعزيز قدرات اللاعبين الكويتيين، الأمر الذي انعكس على وجود أبطال من العيار الثقيل في الكويت.

back to top