«طائرة» العربي تنتظر موافقة «الهيئة» على المعسكر الخارجي

نشر في 26-09-2016
آخر تحديث 26-09-2016 | 00:02
البرازيلي أنطونيو يوجه لاعبيه في لقاء سابق
البرازيلي أنطونيو يوجه لاعبيه في لقاء سابق
أكد مدير الكرة الطائرة بـ«الأخضر» فؤاد المزيدي، أن معسكر الفريق الأول سيكون بمدينة دبي خلال النصف الثاني من أكتوبر المقبل، ولمدة 10 أيام، استعداداً للموسم الجديد.
تنتظر إدارة الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي العربي موافقة هيئة الرياضة على إقامة معسكر تدريبي خارجي، استعدادا لخوض منافسات الدوري الممتاز للعبة، المزمع أن يبدأ مطلع نوفمبر المقبل.

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة "الأخضر" مدير اللعبة فؤاد المزيدي، في تصريح لـ"الجريدة"، أن إدارة النادي قدمت كتابا رسميا إلى الهيئة تطلب فيه إقامة معسكر خارجي بمدينة دبي الإماراتية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وأشار إلى أن تأخر صدور جدول البطولة يحول دون تحديد الموعد النهائي للمعسكر، "لكن في الغالب سيكون في النصف الثاني من أكتوبر المقبل، ولمدة 10 أيام".

وقال: "الفريق يواصل تدريباته بشكل مكثف يوميا عقب نهاية إجازة عيد الأضحى على صالة النادي، تحت قيادة الجهاز الفني المكون من المدرب البرازيلي أنطونيو، ومساعده الوطني عادل المزيعل"، لافتا إلى أن "اللاعبين منتظمون بشكل كبير، وخاصة المنضم حديثا للفريق المُعد عبدالوهاب الجيران، الذي عاد منذ أيام من إجازة خاصة خارج البلاد، ولا توجد غيابات إلا في أضيق الحدود".

خريطة طريق

وأشار المزيدي إلى أن الجهاز الفني للفريق ينتظر صدور جدول مباريات بطولة الدوري، طمعا في تحديد خريطة الطريق للفترة المقبلة، لإعداد اللاعبين بالشكل اللائق قبل بداية المباريات الرسمية. وأوضح أن البرازيلي أنطونيو يعمل في الفترة الحالية على الجانبين الفني والتكتيكي، وتطبيق بعض الجمل الدفاعية والهجومية، للوصل إلى أقصى درجات الانسجام والتناغم بين اللاعبين في نسق واحد، وكذلك الوقوف على التشكيلة الأساسية التى سيعتمد عليها في الموسم الجديد.

وتمنى المزيدي استمرار الروح العالية التي يتمتع بها اللاعبون في الفترة الحالية، وابتعاد شبح الإصابات، حتى يكون الفريق بكامل جاهزيته، وقادرا على تقديم الأفضل.

back to top