«المسابقات» أصدرت جدول الجولات الـ 7 الأولى لدوري ڤيڤا

مواجهتا القادسية والكويت مع الساحل والصليبيخات تقامان على استاد جابر

نشر في 26-09-2016
آخر تحديث 26-09-2016 | 00:04
No Image Caption
أرسلت لجنة المسابقات باتحاد الكرة جدول الجولات السبع الأولى لدوري فيفا أمس إلى الأندية بعد الوقوف على جاهزية الملاعب. من جهة أخرى ستبث القناة الرياضية الثالثة مباريات «السوبر» للشباب والناشئين والأشبال للمرة الأولى في تاريخها.

أصدرت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم جدول الجولات السبع الأولى من دوري فيفا لكرة القدم للموسم الرياضي 2016-2017 أمس، والذي تم تعميمه على الأندية.

وتنطلق البطولة الأربعاء، حيث يتواجه القادسية مع الساحل، والصليبيخات مع الكويت، والفحيحيل مع العربي، والنصر مع برقان، في حين يقابل الشباب التضامن، والسالمية خيطان، وكاظمة الجهراء الخميس.

وتقرر إقامة مواجهتي القادسية مع الساحل، والصليبخات مع الكويت على استاد جابر الدولي، حيث تقام الأولى في السادسة مساء، والثانية في الـ8:30.

وكان من المقرر إصدار الجدول الأربعاء الماضي، بيد أن لجنة المسابقات قررت تأجيله حتى أمس، من أجل الوقوف على مدى جاهزية الملاعب لاستضافة المنافسات، حيث مازالت هناك ملاعب تخضع لأعمال الصيانة.

من جهة أخرى، من المقرر أن تصدر اللجنة جدول دوري الصغار (البراعم) مواليد 2003 - 2004 اليوم، حيث تنطلق البطولة 30 الجاري، ويلتقي في الجولة الأولى العربي مع اليرموك، والفحيحيل مع كاظمة، والكويت مع خيطان، والصليبيخات مع الساحل، والنصر مع القادسية، والجهراء مع الشباب، والتضامن مع السالمية.

الفضلي: بث مواجهات «السوبر»

وأعلن رئيس لجنة المسابقات بالتكليف خالد الفضلي أن القناة الرياضية الثالثة بتلفزيون دولة الكويت ستبث منافسات مواجهات "السوبر" للشباب والناشئين والأشبال على الهواء مباشرة.

يذكر أن لجنة المسابقات أعلنت في وقت سابق مواعيد المواجهات الثلاث، حيث يقام سوبر الشباب اليوم، وسوبر الأشبال غدا، وسوبر الناشئين في 30 الجاري.

ووجه الفضلي شكره إلى مدير القناة الرياضية الثالثة بتلفزيون دولة الكويت عادل العنزي على الاهتمام ببطولات المراحل السنية المختلفة، والعمل على بثها بشكل مباشر، إلى جانب بث أكبر عدد ممكن من مباريات دوري فيفا للموسم الرياضي 2016-2017.

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة مشتركة بين الهيئة العامة للرياضة ولجنة المسابقات تكون مهمتهما تسليم وتسلم الملاعب الجاهزة لإقامة المباريات عليها، إضافة إلى تحديد مدة عمل هذه الملاعب طوال الموسم الرياضي، واستبدال الملاعب وفقا للجدول الزمني الخاص بأعمال الصيانة الزراعية.

وأعرب عن أمنياته بالتوفيق لجميع الأندية في الموسم الجديد، مشددا على أن لجنة المسابقات ستعمل بشكل دائم من أجل مصلحة جميع الأندية.

back to top