فالكي ينتقم من روما... وإنتر يسقط في فخ التعادل

نشر في 26-09-2016
آخر تحديث 26-09-2016 | 00:05
جانب من مباراة روما وتورينو
جانب من مباراة روما وتورينو
عاد روما إلى سكة النتائج المخيبة بسقوطه أمام مضيفه تورينو 1-3 أمس، في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
قاد لاعب الوسط الإسباني ياجو فالكي فريقه تورينو الى الفوز على ضيفه روما 3-1 أمس، في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأسفرت نتائج بقية مباريات المرحلة عن فوز ساسولو على ضيفه أودينيزي 1-صفر، ولاتسيو على ضيفه إمبولي 2-صفر، فيما تعادل إنتر مع ضيفه بولونيا 1-1، وجنوى مع ضيفه بيسكارا بنفس النتيجة.

وسجل فالكي المعار إلى تورينو من صفوف روما الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض.

وبادر اندريا بيلوتي بالتسجيل لمصلحة تورينو في الدقيقة الثامنة، ثم أضاف فالكي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 53، ورد القائد فرانشيسكو توتي بهدف لروما من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 55، ولكن فالكي حسم الفوز لتورينو بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 65، ورفع تورينو رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثامن، وتجمد رصيد روما عند 10 نقاط في المركز الثالث.

تعادل إنتر وبولونيا

وعاد إنتر إلى نزيف النقاط مرة أخرى في المسابقة، بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه بولونيا.

وبادر ماتيا ديسترو بالتسجيل لمصلحة بولونيا في الدقيقة 14، قبل أن يدرك إيفان بيريسيتش التعادل لإنتر في الدقيقة 37، وحاول إنتر، الذي فاز في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة، خطف هدف الفوز خلال الوقت المتبقي من المباراة، لكن دون جدوى ليفقد نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على اللقب.

وأصبح رصيد إنتر 11 نقطة في المركز الثالث، مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما رفع بولونيا رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع مؤقتا.

واستعاد ساسولو نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بفوزه 1-صفر على ضيفه أودينيزي.

back to top