«برقان» يقيم مأدبة غداء على شرف وزير التنمية التركي والوفد المرافق له بمناسبة زيارتهم للبلاد

نشر في 26-09-2016
آخر تحديث 26-09-2016 | 00:00
العجيل متوسطاً الوزير التركي وكبار الحضور
العجيل متوسطاً الوزير التركي وكبار الحضور
على هامش زيارة وزير التنمية التركي لطفي إلوان للكويت، استضاف بنك برقان وزير التطوير التركي والوفد المرافق له وسفير تركيا لدى الكويت مراد تامير على مأدبة غداء خاصة على شرفهم.

وكان في مقدمة مستقبلي الوفد، رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك برقان ماجد العجيل، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وكبار قياديي مجموعة بنك برقان، إضافة إلى قياديي بنك برقان- تركيا، بحضور عدد من رجال الأعمال الكويتيين.

وفي هذه المناسبة، قال العجيل: "يواصل القطاع الاقتصادي والمصرفي التركي إظهار الأداء الإيجابي، بعد أن أظهر تكيفا لافتا طوال فترة الأزمة المالية العالمية، مقدما فرصا لنمو مضطرد طويل المدى".

ولفت إلى أن الاقتصاد التركي يعد واحدا من أقوى 16 اقتصادا في العالم، والحضور التركي القوي في قمة مجموعة الـ20 يثبت ذلك، ويوفر عدد سكان تركيا الكبير والمتنامي والشاب المترافق مع موقعها الاستراتيجي بين أوروبا والشرق الأوسط.

وأضاف: "المؤشرات الإيجابية في أداء مجموعة برقان ككل مستمرة في المضي بالاتجاه الصحيح، لتؤكد صلابة استراتيجية التنوع عبر جميع عملياتنا الاقليمية، وخاصة بتركيا، فإن أداء بنك برقان تركيا ممتاز، وبحمد الله تم تحقيق جميع الأهداف التي تم الإعلان عنها عند قيامنا بعملية الاستحواذ في ديسمبر 2012. فتم تحويل نتائج البنك إلى الربحية، وهو الآن في طور النمو المستمر".

وتابع: "يعد برقان تركيا منصة مصرفية ذات وجود واسع في السوق التركي، من خلال 51 فرعا، وذات جاهزية تامة لخدمة السوق المحلي التركي وعملائنا المهتمين بالتواجد والاستثمار في السوق التركي".

وأشار العجيل إلى الاستفادة من الفرص الممنوحة للمستثمرين الأجانب من الحكومة التركية، حيث أقدمت على العديد من الخطوات التشجيعية الجاذبة للمستثمرين الأجانب إلى السوق التركي.

back to top