«التجاري» يستقبل فريق مستشفى المواساة الجديد لإجراء فحوصات طبية لموظفيه

نشر في 01-09-2016
آخر تحديث 01-09-2016 | 00:00
No Image Caption
استقبل البنك التجاري فريق مستشفى «المواساة الجديد»، لتقديم الخدمات الطبية والصحية، وإجراء الفحوصات الطبية السريعة اللازمة لموظفي البنك، بما يمكنهم من تقييم وضعهم الصحي والحصول على التوصيات العلاجية اللازمة والمشورة والإرشادات الطبية، والإجابة عن استفساراتهم المتعلقة بصحة البدن وكيفية المحافظة عليه.

وجاء تنظيم هذا اليوم الصحي للموظفين في إطار حرص البنك على التواصل مع موظفيه وتقديم كل سبل الرعاية الصحية لهم ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية الشاملة لدى البنك.

بهذه المناسبة، قالت مساعدة المدير العام لإدارة الإعلان والعلاقات العامة أماني الورع إن استضافة البنك لفريق مستشفى المواساة الجديد جاءت بهدف توفير الخدمات الطبية لموظفي البنك، وتمكينهم من معرفة مستوى ضغط الدم، ونسبة السكر بالدم، والوزن المناسب، ونسبة الأوكسجين بالدم، والاطمئنان على الحالة الصحية للموظفين بشكل عام.

وأضافت الورع أن زيارة فريق المستشفى لمقر البنك الرئيسي أثناء الدوام حققت نجاحا كبيرا، حيث توافد العديد من الموظفين لإجراء الفحوصات الطبية الدورية اللازمة، مثل قياس مستوى ضغط الدم ونسبة السكر، وكذلك معرفة الوزن المثالي، فضلا عن الحصول على المعلومات الطبية الضرورية.

وأشارت إلى أن البنك يحرص على استضافة الفرق الطبية من المستشفيات والعيادات المختلفة في الكويت من وقت لآخر، في إطار خدمات التوعية الصحية التي يقدمها لموظفيه، إيمانا منه بأن الوقاية خير من العلاج.

وفي ختام الزيارة، تقدمت إدارة البنك بالشكر الجزيل من مستشفى المواساة الجديد لجهودهم وتعاونهم مع الموظفين، متمنين لهم مزيدا من النجاح والتقدم.

back to top