«غارتنر»: «أجيليتي» شركة رائدة لمزودي الخدمات اللوجستية لـ «الطرف الثالث» عالمياً

نشر في 01-09-2016
آخر تحديث 01-09-2016 | 00:05
طارق سلطان
طارق سلطان
وفقا للتقرير، فإن الشركات الحاصلة على تصنيف «رائد»، تسجل نتائج قوية على المعايير الخاصة بالتنفيذ والرؤية.
صنفت "أجيليتي"، الشركة العالمية في تقديم الخدمات اللوجستية، كشركة "رائدة" للسنة الثالثة على التوالي، ضمن تقرير "غارتنر ماجيك كوادرانت" عن مزودي الخدمات اللوجستية للطرف الثالث PL3 حول العالم، في مايو الماضي.

وصنفت مؤسسة غارتنر "أجيليتي" كشركة رائدة في مجال الخدمات اللوجستية للطرف الثالث PL3، بناء على قدراتها القوية في التنفيذ وتكامل رؤيتها، إضافة إلى أنها شركة تركز على خدمة العملاء وتقديم حلول متخصصة ومرنة للاستجابة لاحتياجاتهم المحددة. وإضافة إلى خبراتها في الأسواق الناشئة، تتمتع "أجيليتي" بفريق إداري وتجاري منفتح يعززه هيكل تنظيمي فعال يثق به العملاء.

بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أجيليتي طارق سلطان: "إن تصنيفنا من قبل مؤسسة غارتنر يعكس التزامنا تجاه عملائنا بتقديم خدمات متسقة تتصف بالاتساع والعمق وحلول مخصصة وقدر عال من الكفاءة والتمرس".

ووفقا للتقرير، فإن الشركات الحاصلة على تصنيف "رائد"، تسجل نتائج قوية على المعايير الخاصة بالتنفيذ والرؤية، أي إن تلك الشركات تكون لديها مجموعة واسعة من الخدمات والبنى التحتية يمكن توفيرها في مناطق متعددة حول العالم.

كما أن تلك الشركات على دراية وفهم جيد باحتياجات السوق والعملاء، ومن ثم ترجمة هذا الفهم إلى خدمات وحلول يتم تنفيذها بقدر عال من الكفاءة.

يضاف إلى ذلك أيضاً امتلاك قدرة هائلة على تقديم الخدمات اللوجستية عبر الخطوط الخدمية المتعددة، وإدارة الأعمال اللوجستية الكبيرة باحترافية عالية. وتتمتع الشركات الرائدة باستراتيجيات ونماذج أعمال مهيكلة تمكنها من الاستمرار في تطوير إمكاناتها وتوسعها الاقليمي وتخصصها الخدمي.

كما أنها تستثمر أيضا في الآليات والقدرات لتطوير فن تقديم الخدمات اللوجستية. ويحظى الرواد بثقة كبرى المؤسسات العالمية ويساعدونها في تنفيذ عملياتها التجارية حول العالم. وتم تعريف الشركات التي تم تقييمها ضمن تقرير ماجيك كوادرانت على انها شركات "منافسة" و"متخصصة" و"ذات رؤية" و"رائدة".

الجدير بالذكر أن غارتنر (www.gratner.com) شركة عالمية رائدة في مجال أبحاث واستشارات تقنية المعلومات. ويُقيم تقرير ماجيك كوادرانت قدرة مزودي الخدمات اللوجستية للطرف الثالث PL3 على أن يصبحوا مزودين عالمين مفضلين.

back to top