الحمود والمنصور اجتمعا مع «الكرة» و«الأولمبية»

نشر في 31-08-2016
آخر تحديث 31-08-2016 | 00:05
الحمود والمنصور خلال الاجتماع مع اتحاد الكرة
الحمود والمنصور خلال الاجتماع مع اتحاد الكرة
لتطبيق توجيهات سمو أمير البلاد، بشأن مستقبل الرياضة الكويتية، وإعادتها الى المكانة التي تستحقها، عقد وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، ومدير هيئة الرياضة الشيخ أحمد المنصور، اجتماعا مع أعضاء اللجنتين المؤقتتين، لاتحاد الكرة، واللجنة الأولمبية، في حضور أعضاء مجلس إدارة الهيئة، وبعض المستشارين فيها.

وأبدى الحمود والمنصور ثقتهما بأعضاء اللجنتين، وقدرتهم على إعادة الحركة الرياضية الى سابق عهدها، لاسيما بعد توجيهات سمو أمير البلاد، وسمو ولي عهده، والقيادة السياسية لتحقيق هذا الغرض.

من جانبه، أعرب رئيس اللجنة الانتقالية لاتحاد القدم فواز الحساوي عن امتنانه وأعضاء الانتقالية على الاستقبال الأميري، والدعم الكبير الذي لمسوه من سموه والقيادة السياسية. وأضاف أن «الانتقالية» ليست ضد احد، وهدفها خدمة كرة القدم واللاعبين، والارتقاء بالاتحاد، ولم الشمل اولا، وإصلاح الأخطاء. واتفق نائب رئيس اللجنة الانتقالية أسد تقي مع الحساوي بشأن المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم، بعد أن نالوا شرف لقاء صاحب السمو أمير البلاد، ودعمه الكبير لهم في مستهل عملهم.

وأكد تقي ان هدفهم إصلاح الوضع المالي لاتحاد الكرة، والتماشي مع القوانين ولم شمل الشباب والنهوض بأنشطة الاتحاد.

بدروه، أعرب رئيس اللجنة المؤقتة للجنة الأولمبية الشيخ فهد جابر عن سعادته بلقاء سمو أمير البلاد، والقيادة السياسية، مشيرا إلى أن الأولمبية ستدعم الشباب، وتتجاوز العقبات، وتستعيد مكانة الكويت.

back to top