«جي إف إتش» العقارية تشارك في معرض سيتي سكيب العالمي 2016

نشر في 31-08-2016
آخر تحديث 31-08-2016 | 00:03
No Image Caption
أعلنت «جي إف اتش» العقارية، مشاركتها في معرض سيتي سكيب العالمي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، الذي سيقام خلال الفترة بين 6 و8 سبتمبر 2016 في مركز دبي المالي العالمي.

وتعتزم الشركة خلال مشاركتها في هذا المحفل المهم عرض عدد من مشاريعها التطويرية الجديدة. وتشمل المشاريع الجديدة، التي ستعرضها الشركة في هذه الفعالية المهمة، مشروع «هاربر رو» السكني ومنطقة «هاربر نورث» التجارية المجاورة للمشروع اللذين سيقامان في منطقة مرفأ البحرين المالي في العاصمة المنامة بمملكة البحرين.

وسيضم مشروع «هاربر رو» ستة مبان تحتوي في مجملها على 450 شقة سكنية، إضافة إلى مشروع «الهاربر نورث» الذي سيضم مجموعة من المرافق الترفيهية والتجارية، التي سيتم تطويرها في المنطقة الواقعة على الواجهة البحرية لمرفأ البحرين المالي. بالإضافة إلى ذلك، سوف تقوم شركة «جي إف اتش» العقارية بإطلاع السوق على الجهود التي قامت بها أخيراً لاستئناف العمل بمشروع فيلامار العملاق الواقع بمرفأ البحرين المالي والبالغ تكلفته 700 مليون دولار أميركي.

كما ستقوم الشركة بعرض خططها المتعلقة بمشروعها الجديد المعلن عنه أخيراً، وهو مشروع «كاليفورنيا فيليج»، الذي سيقام في الإمارات العربية المتحدة، وهو عبارة عن مجمع سكني جديد ينبض بالحياة العصرية النشطة، ويضم أحدث المنشآت والمرافق المشيدة على أحدث طراز، مع مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق المهمة الأخرى التي توفر بيئة سكنية مريحة.

ويتضمن مجمع «كاليفورنيا فيليج» السكني مكونين رئيسيين هما «كاليفورنيا ريزدنسيز» و»كاليفورنيا هايتس»، اللذان يضمان 234 فيلا وأكثر من 150 شقة فاخرة.

بهذه المناسبة، علق ماجد الخان، الرئيس التنفيذي لشركة جي إف اتش العقارية بقوله:»من خلال طرح جي إف اتش العقارية، وهي شركة متخصصة تابعة لمجموعة جي إف إتش المالية، سوف نواصل تعزيز قدراتنا في مجال التطوير العقاري، والتركيز على طرح مشاريع متميزة جديدة في السوق كمشروعي «هاربر رو» و»هاربر نورث». نحن سعداء بمشاركتنا في معرض سيتي سكيب مرة أخرى وعرض مشاريعنا الجديدة المزمعة إقامتها في المنطقة وتقديمها إلى المستثمرين من زوار المعرض.

لاتزال الأسواق العقارية بمملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة تزخر بفرص قوية للمستثمرين والشاغلين المحتملين. وبالفعل فقد لاقينا اهتماماً من السوق بالنسبة لهذه المشاريع، ونتطلع إلى تعميق معرفتنا باحتياجات السوق ومواصلة تحقيق خططنا بنجاح بالنسبة لهذه المشاريع والمشاريع الأخرى التي يتم تنفيذها، والتي مازالت قيد التطوير».

سوف يتم عرض مشاريع «جي إف اتش» العقارية بمعرض سيتي سكيب، من قبل وفد يضم فريق العمل لشركة «جي إف اتش» العقارية برئاسة الرئيس التنفيذي للشركة السيد ماجد الخان، وأعضاء الإدارة التنفيذية بالشركة، إضافة إلى مسؤولي توظيف الاستثمار الذين سيقومون بعرض الفرص الاستثمارية على المستثمرين والشركاء الاستراتيجيين من زوار المعرض.

ومن المتوقع أن يستقبل المعرض، الذي سيقام على مدى ثلاثة أيام حوالي 4000 زائر يضمون مؤسسات مالية، ومستثمرين من المؤسسات، والأفراد النشيطين في الأسواق العقارية من ذوي الملاءة المالية على المستويين الإقليمي والعالمي.

back to top