عباس رداً على بوحمد: لم أَحِدْ عن مبادئي... ولست تابعاً مثلك

نشر في 30-08-2016
آخر تحديث 30-08-2016 | 00:00
عبدالرضا عباس
عبدالرضا عباس
وجه حارس العربي السابق عبدالرضا عباس نقداً لاذعاً إلى عضو مجلس إدارة النادي سعود بوحمد، على خلفية ما أثاره الأخير عبر "الجريدة" في عددها الصادر أمس الأول.

وقال عباس، في بيان، إنه لم يحد عن مبادئه، وإن انتقاده للجنتين الانتقاليتين اللتين ستقودان الأولمبية الكويتية، واتحاد الكرة جاء من دافع حفاظه على هذه المبادئ، لاسيما أن اعتراضه كان لخلو لجنة "الأولمبية" من الشخصيات الرياضية، وكذلك قلة خبرة بعض المتواجدين.

وأضاف أنه يعبر دائماً عن وجهة نظره، وليس محسوباً على طرف، مدللاً على ذلك بانتقاده قرار الوزير سلمان الحمود، إحالة رئيس الهيئة السابق فيصل الجزاف إلى التقاعد.

وانتقد، بشكل لاذع، بوحمد، معتبراً إياه تابعا، وينفذ ما يؤمر به، كما اعتبره شاهدا على دمار الرياضة الكويتية، ولم يحرك ساكنا، رغم تواجده مع من تسبب في ذلك.

واختتم بيانه مشيداً بقرار الحل، وقال: "بوركت أيديكم، فقد رفعتم الغمة عن هذه الأمة"، متمنيا للاعضاء الجدد التوفيق والنجاح.

ووجه عباس كلامه إلى بوحمد: "هذا الفارق بيني وبينك، ودمت سالما ومدافعا عن الوطن لا الأشخاص يا بو فهد".

وكان بوحمد قد وجه سؤالاً لعباس قال فيه: "هل هاجمت جماعتك، لأنهم ما اختاروك...أم غيرت وجهة نظرك؟". وذلك في إشارة منه لما أثاره عباس من تصريحات على مواقع التواصل الاجتماعي، انتقد فيها هيئة الرياضة، على خلفية تشكيل اللجنة الانتقالية المكلفة بإدارة شؤون اللجنة الأولمبية الكويتية، وخلوها من وجهة نظره من أسماء الرياضيين.

back to top