«الائتمان» يُكرّم الديحاني والطرقي

نشر في 29-08-2016 | 13:51
آخر تحديث 29-08-2016 | 13:51

في بادرة وفاء تعكس شعوراً بالفخر والاعتزاز بالإنجازات التي حققها الرياضيون الكويتيون في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي أقيمت في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل 2016، نظّم بنك الائتمان الكويتي صباح اليوم الأثنين حفلاً لتكريم بطلا الكويت والعالم فهيد الديحاني وعبدالله طرقي الرشيدي الحائزين على الميداليتين الذهبية والبرونزية في مسابقتي الحفرة المزدوجة «دبل تراب» و«السكيت».

أقيم الحفل في المقر الرئيسي للبنك بحضور وزير الدولة لشئون الإسكان رئيس مجلس إدارة البنك ياسر أبل ونائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام صلاح مضف المضف وجمع من قياديي البنك وموظفيه، حيث جرى تسليم أبطال الأولمبياد درع البنك التذكارية.

وقال المدير العام للبنك في كلمته خلال الاحتفال: إن «الانجازات الرائعة التي حققها بطلا الكويت الأولمبياد فهيد الديحاني وعبدالله طرقي الرشيدي تدعو إلى الفخر والاعتزاز وتثلج الصدور وتثبت قدرة شباب الكويت على تحقيق الانتصارات والفوز في البطولات الدولية التي تتسم بقوة المنافسة.

وأكد أن الديحاني والطرقي قدما الصورة المشرفة لكل شباب الكويت وأثبتا أن لا شيء مستحيل.

وأوضح أن البنك كان حريصاً على تكريم الأبطال وهو تكريم مستحق عن جدارة لا سيما وأن الانجازات التاريخية الرائعة التي حققاها تُضاف إلى رصيد الكويت وسجلها في مجال الرياضة العالمية، داعياً شباب الكويت إلى أن يحذوا حذوهما في العمل الجاد والمخلص والتفاني في خدمة الكويت في مختلف المجالات العلمية والرياضية والتنموية من أجل رفعتها وتقدمها مهما كانت التحديات.

وفي الختام، جدد المضف التهنئة باسم أسرة بنك الائتمان الكويتي للأبطال الديحاني والطرقي، داعياً المولى سبحانه لهما بدوام التوفيق والتقدم وللكويت دوام الاستقرار والازدهار رافعين اسم الكويت شامخاً بين دول العالم.

back to top