العربي يستضيف الساحل ودياً

نشر في 29-08-2016
آخر تحديث 29-08-2016 | 00:04
جانب من لقاء العربي التجريبي الأخير أمام التضامن
جانب من لقاء العربي التجريبي الأخير أمام التضامن
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، في السابعة مساء اليوم، نظيره الساحل على استاد صباح السالم، في مباراة ودية تجريبية، ضمن استعدادات الطرفين لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

وتعتبر هذه المباراة التجريبية الثانية للأخضر منذ عودته من معسكره الخارجي في مدينة كوجالي التركية، إذ سبق له أن لعب مع التضامن الاثنين الماضي، وتعادلا إيجابا بهدفين لكل منهما، في مباراة شارك فيها الأخضر غالب الأوقات بلاعبي الرديف.

ومن المقرر أن يعطي مدرب الأخضر الوطني فوزي إبراهيم الفرصة مساء اليوم لأغلب لاعبيه الأساسيين، لكسب المزيد من الجاهزية والاستعداد وعدم فقدان حساسية المباريات.

ومن المتوقع ان يشارك اليوم المهاجم العاجي كواسي، الذي يخضع للتجربة الميدانية مع الفريق، إضافة الى محترفي الفريق المهاجم التونسي محمد أمين الشرميطي ولاعب خط الوسط العاجي جول دامو، والأخير عليه تقديم أفضل المستويات لإثبات نفسه خصوصا ان أخبارا عديدة تتردد عن عدم اقتناع الجهاز الفني بإمكانياته.

ولن تكون مواجهة اليوم التجريبية الأخيرة للفريق، إذ سيلعب الخميس المقبل ودية أخرى مع الشباب على استاد صباح السالم أيضاً.

صفقة تبادلية

من جانب آخر، أكدت مصادر مقربة من نجم الشباب أحمد يونس انه مرتبط بمفاوضات جادة مع العربي، تمهيدا للانتقال إليه على سبيل الإعارة، وفي صفقة تبادلية مع اثنين من لاعبي العربي سبق لهما تمثيل الشباب مؤخرا، إضافة الى مبلغ مادي ليونس.

وأشارت المصادر إلى ان المفاوضات وصلت إلى مراحلها النهائية، وستنجز بشكل رسمي فور توافر المبلغ المخصص لمهاجم الشباب نظير انتقاله.

يذكر أن يونس كان قريبا جدا من الانضمام الى الأخضر في يناير الماضي، بعد أن وقع على عقد انتقاله للعربي بشكل شخصي في الساعات الاخيرة التي سبقت إغلاق الانتقالات، ولكن إدارة الشباب رفضت الموافقة معترضة على طريقة وسياسة العربي في إهمالها وإبعادها عن المفاوضات.

back to top