عامل نظافة بنغالي يمارس الطب في ملحق بالرابية

يعالج آسيويين ورواد أندية صحية منذ عام

نشر في 29-08-2016
آخر تحديث 29-08-2016 | 00:02
الطبيب المزيف وأمامه الأدوية والمستحضرات الطبية
الطبيب المزيف وأمامه الأدوية والمستحضرات الطبية
تمكن رجال أمن محافظة الفروانية، بتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام اللواء إبراهيم الطراح، من ضبط وافد بنغالي يمارس مهنة الطب بدون ترخيص، وعثر بحوزته على كميات كبيرة من الأدوية والحقن الطبية.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة»، ان معلومات سرية وصلت إلى المدير العام لأمن الفروانية العميد صالح العنزي، تفيد بنشاط وافد بنغالي في ممارسة مهنة الطب دون ترخيص، في احد الملاحق بمنطقة الرابية.

وأشار المصدر الى ان العميد العنزي اوعز الى قائد منطقة الرابية العقيد نايف الحجرف بالتأكد من المعلومات وضبط المتهم في حال ثبوت صحتها، مضيفا ان رجال الامن وضعوا المتهم تحت المراقبة مدة خمسة ايام، حتى تأكدوا من انه يمارس مهنة الطب بدون ترخيص.

وذكر ان رجال الامن داهموا منزل المتهم الذي حوله إلى عيادة طبية، والقوا القبض عليه، وبالتدقيق على أوراقه الثبوتية تبين انه عامل نظافة في إحدى الشركات، لافتا الى ان رجال الامن عثروا بحوزة المتهم على كميات كبيرة من الادوية والانبولات الممنوعة، ومواد اخرى جنسية وحقن طبية.

وأشار الى ان البنغالي المتهم اعترف لرجال الامن بأنه يمارس مهنة الطب منذ اكثر من عام، وله زبائن أغلبهم من الجاليات الآسيوية، ومن رواد الأندية الصحية الذين يحضرون إليه لحقن بعض المواد الممنوعة، مضيفا ان رجال الامن احالوا المتهم والمضبوطات الى جهات الاختصاص.

back to top