«سيتي بنك»: «بوبيان» الأفضل بالشرق الأوسط في الحوالات المالية

نشر في 29-08-2016
آخر تحديث 29-08-2016 | 00:05
سويلم وعدد من موظفي «بوبيان» أثناء تسلم الجائزة
سويلم وعدد من موظفي «بوبيان» أثناء تسلم الجائزة
حقق بنك بوبيان إنجازا جديدا يضاف إلى سجل إنجازاته الأخيرة، من خلال حصوله على جائزة "STP" لعام 2015 من "سيتي بنك"، كأحد أفضل المؤسسات المالية في الشرق الأوسط في مجال المعالجة المباشرة للدفعات دون التدخل البشري بالنسبة للحوالات المالية بما يظهر دقة وكفاءة الدفعات.

وقال المدير العام بمجموعة الخدمات المصرفية للشركات أشرف سويلم إن "هذه الجائزة من مؤسسة عالمية في مستوى سيتي بنك تؤكد مدى ما يتمتع به بنك بوبيان من سمعة بين أوساط البنوك العالمية في مختلف المجالات ومن بينها التحويلات المالية".

واضاف: "يمثل الحصول على هذه الجائزة شهادة على المعايير التشغيلية العالية التي يتبعها بنك بوبيان في تنفيذ هذه المعاملات، كما أن استراتيجيتنا في بنك بوبيان تركز على الاحتفاظ بعلاقات قوية مع البنوك العالمية الكبرى مثل سيتي بنك".

واكد انه يتم النظر في كل معاملة بحرص شديد مع الالتزام الصارم بالممارسات الدولية، سواء المتعلقة بالتشغيل أو ذات الصلة بجوانب الالتزام، وكل ذلك يهدف إلى تحسين مستوى رضا العملاء.

واضاف انه لطالما كان هناك تعاون لفترة طويلة بين بنك بوبيان وسيتي بنك في مختلف مجالات المعاملات المصرفية الدولية، بدءا من تسهيل عمليات تحويل الأموال الدولية والخزينة والتمويل المهيكل، وانتهاء بمجال التمويل التجاري، مبينا ان البنك يسعى الى زيادة هذا التعاون بناء على أسس المصالح المتبادلة.

وتوجه سويلم بالشكر إلى جميع العاملين في هذا المجال في بنك بوبيان مؤكدا ان خبراتهم تمثل قيمة مضافة الى عمليات التشغيل في مختلف مجالا العمل المصرفي للبنك وهو ما يساهم في حصول العملاء على كافة المستويات على الخدمات التي يسعون اليها بالمستوى المطلوب.

واضاف: "يسعى بنك بوبيان دائما الى ان يكون في مستوى تطلعات عملائه من الشركات التي تطمح الى الانتشار والتوسع في مشروعاتها سواء داخل الكويت او خارجها".

back to top