خاص

بوحمد لـ الجريدة•: القادسية يجب أن ينسحب من مسابقات «القدم»!

«الكويت انتهت رياضياً... والكرة مو بس فلوس يا فواز»

نشر في 28-08-2016
آخر تحديث 28-08-2016 | 00:05
عضو مجلس إدارة نادي القادسية سعود بوحمد
عضو مجلس إدارة نادي القادسية سعود بوحمد
تساءل عضو مجلس إدارة القادسية، سعود بوحمد، عن مستقبل كرة القدم في ناديه، بعد أن فقد اتحاد القدم شرعيته، مؤكداً أن مجلس الإدارة بات مطالباً باتخاذ خطوة الانسحاب من البطولات، أسوة بما أقدم عليه عند حل اتحاد اليد.
اعتبر عضو مجلس إدارة نادي القادسية، سعود بوحمد، أن الرياضة في الكويت انتهت لمدة 4 سنوات مقبلة على أقل تقدير، وذلك بعد أن فقد اتحاد كرة القدم شرعيته، بقرار حل مجلس إدارته المنتخب، الذي وصفه بأنه إعدام للرياضة الكويتية.

وقال بوحمد، في تصريح لـ "الجريدة": "مبروك للحل، لكن هل تمت دراسة القرار وعواقبه؟، الرياضة الكويتية انتهت لمدة 4 سنوات على أقل تقدير، القرار إعدام للرياضة الكويتية".

ووجه بوحمد رسائل لعدد من الشخصيات الموجودة على الساحة في الوقت الحالي، بدأها برسالة لرئيس اللجنة الانتقالية الحالية فواز الحساوي، قائلا: "وعدت بتخصيص الرياضة الكويتية، وهو توجه صحيح بدرجة كبيرة، لكن ينقص هذه التوجه وجود اتحاد شرعي، وليس لجنة انتقالية، الدوري مو بس فلوس يا فواز... دوليا الكويت انتهت".

وطالب بوحمد الحساوي بالعمل على إعادة الشرعية إلى اتحاد القدم، بعودة الرئيس السابق الشيخ طلال الفهد، للمضي قدما في مشاريع خصخصة الرياضة!

كما وجه بوحمد رسالة إلى إدارة نادي القادسية في صيغة سؤال، قائلا: "هل ستشارك فرق القدم في بطولات اتحاد غير شرعي؟ مضيفا": القادسية انسحب من بطولات اليد، لنفس السبب، واليوم بات مطالبا باتخاذ القرار نفسه".

وأكد بوحمد: "أنا مع الحفاظ على لاعبي القادسية في كل الألعاب، وهو ما جعلني أرفض الانسحاب من بطولات اليد، لكن إدارة النادي اتخذت القرار وقتها، وهو ما وضع النادي في موقف لا يحسد عليه في الوقت الحالي، بضرورة تكرار نفس الموقف، أم أن القدم تختلف عن اليد؟

وجاءت ثالثة رسائل بوحمد لنائب رئيس هيئة الرياضة د. حمود فليطح قائلا: "المثل يقول إذا أكلت بصل اشبع بصل، الاختيارات كانت من الرياضيين في اللجنة الموقتة لاتحاد القدم، إلا أنها أبعدت كل البعد عن الحياد في اللجنة الانتقالية للجنة الأولمبية الكويتية".

وأضاف: "باستثناء 3 أسماء من أعضاء اللجنة الانتقالية للجنة الأولمبية، لا يوجد من يعرف شيئا عن الرياضة".

وطالب بوحمد الشيخ طلال الفهد، بأن يكون مثل والده في التعامل مع هذه الأمور، وأن يتحمل ويقاتل، ولا يجامل.

واختتم بوحمد تصريحه بسؤال للحارس الدولي السابق عبدالرضا عباس، قائلا: "هل هاجمت جماعتك، لأنهم ما اختاروك... أم غيرت وجهة نظرك؟"

ي

الأصفر يتدرب بشكل اعتياد

قال مصدر في الجهاز الإداري لنادي القادسية إن الأصفر باشر تدريباته بشكل اعتيادي على الملعب الفرعي في النادي، مؤكدا أن الاستعداد للموسم الجديد يسير وفق خطة معدة سلفا، ولا يوجد ما يستدعي الغاء التدريبات أو حتى تأجيلها.

وأضاف المصدر ان إدارة الكرة في الفريق الأصفر بقيادة محمد بنيان، وبالتنسيق مع الجهاز الفني، اتفقت مع بعض الفرق لمواجهتها وديا لتجهيز الفريق بالصورة المطلوبة.

وأشار إلى ان الأصفر سيواجه غدا فريق الشباب بالأحمدي في الـ6.45 مساء، على أن تشهد الأيام المقبلة عددا من المباريات لتجهيز الفريق لمواجهة السوبر التي يحتمل أن تكون 21 سبتمبر المقبل، بدلا من 9 من الشهر نفسه كما كان مقررا لها.

back to top