الرومي: «العطلات الكويتية» تطير بعملائها إلى أبرز عواصم العالم بـ «عروض استثنائية»

نشر في 28-08-2016
آخر تحديث 28-08-2016 | 00:03
رشا الرومي
رشا الرومي
اعتادت "العطلات الكويتية" على إطلاق العروض الاستثنائية التي تصل بالمسافر على متن الخطوط الجوية الكويتية إلى وجهات مختلفة حول العالم.

وها هي اليوم تذهب بعروضها الفريدة إلى آفاق جديدة وغير مسبوقة، لتصل بالعميل الى عدد كبير من أهم المدن السياحية، وتقدم بموجبها تذكرة سفر، إضافة إلى الإقامة في فندق 4 أو 5 نجوم مقابل سعر تنافسي يبدأ من 70 ديناراً فقط.

هذه العروض التي اعتادت "العطلات الكويتية" على تقديمها دوريا لعملائها المميزين، تقتحم أبرز المدن والعواصم الأوروبية مثل فيينا، وميونيخ، وفرانكفورت، وباريس، وجنيف، وروما، ولندن، وإسطنبول، وتمر بالهند وسريلانكا وأهم مدن شرق القارة الآسيوية مثل بانكوك، ومانيلا، وكولومبو، ودلهي، ومومباي، وكوشين.

وتشمل الوجهات التي تغطيها هذه العروض أيضا رحلات متجهة الى نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، وأخرى الى دول الخليج والشرق الأوسط لتغطي بذلك بيروت، ودبي، وأبوظبي، والقاهرة، وعمان، وصولا إلى شرم الشيخ.

وبهذا الصدد، أكدت رئيسة مجلس الإدارة الرئيسة التنفيذية بالخطوط الجوية الكويتية، رشا الرومي، أن عروض "العطلات الكويتية" باتت تمثل موعدا منتظرا بالنسبة إلى المواطنين والمقيمين على حد سواء، وخصوصا محبي السياحة والمغامرات، مضيفة: "تسعى العطلات الكويتية دائما إلى تقديم أفضل العروض إلى عملاء الخطوط الجوية الكويتية انطلاقا من حرصها على الحفاظ على ثقتهم المعتادة بخدماتها".

وتابعت: "نهدف دائما من خلال هذه العروض إلى مساعدة المسافر على التخطيط لرحلته المقبلة، ونعمل على فتح المجال أمامه لاستكشاف أفضل الوجهات بأسعار مدروسة لا تشكل عبئا إضافيا عليه".

وختمت: "صحيح أن هذه العروض ترتكز في الأساس على حزمة مثالية تجمع بين السعر المثالي للرحلة والإقامة وبين تعدد الوجهات، بيد أن ثمة جانبا مهما آخر يتمثل في الخدمة الاستثنائية المقدمة للمسافر على متن الخطوط الجوية الكويتية، وتشمل كرم الضيافة التي يوفرها طاقمنا ووسائل ترفيه متنوعة وخدمة الواي فاي التي تبقيه على تواصل مع عالمه وهو على ارتفاع آلاف الأميال".

back to top