الوفد الصحافي الكويتي يزور قناة «العراقية» في بغداد

نشر في 28-08-2016
آخر تحديث 28-08-2016 | 00:03
الوفد الصحافي أثناء زيارته قناة (العراقية) في بغداد
الوفد الصحافي أثناء زيارته قناة (العراقية) في بغداد
زار الوفد الصحافي الكويتي الموجود في بغداد مقر قناة "العراقية" الفضائية الرسمية للاطلاع على طبيعة سير العمل فيها، وبحث سبل تعزيز التعاون الاعلامي بجميع أنواعه بما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين.

ووقف الوفد على كيفية آلية البثين الفضائي والأرضي للقناة، حيث جال على استديوهاتها وتعرف على أقسامها الفنية والادارية، كما تعرف إلى قنواتها المختلفة وطريقة إدارتها في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وقال نائب رئيس اتحاد الصحافيين العرب نائب رئيس تحرير جريدة "الأنباء" عدنان الراشد، في تصريح لـ"كونا" أمس على هامش الجولة، إن زيارة الوفد لبغداد تأتي في ظل ما يعيشه العراق من ظروف استثنائية، ليطلع على الوضع فيه على أرض الواقع ونقل الصورة الى الاعلام والمجتمع الكويتي.

وأضاف الراشد: "لقد لمسنا اقبال الناس في بغداد على الحياة، وإصرارهم على النهوض ببلدهم واعادة اعماره وبناء علاقات صداقة مع باقي شعوب المنطقة على الرغم من كل ما تشهده الساحة العراقية من تجاذبات سياسية".

وثمن الدور الذي تبذله نقابة الصحافيين العراقية بقيادة رئيس اتحاد الصحافيين العرب ونقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي وأعضاء مجلس النقابة والهيئة الاستشارية فيها وجميع العاملين بها على ما قدموه طوال فترة الزيارة من مجهود. وأشاد بالتعاون الكبير الذي أبدته وسائل الاعلام العراقية التي فتحت أبواب مؤسساتها للوفد الكويتي مرحبة بالزيارة وتوطيد التعاون الثنائي، معربا عن خالص الشكر والامتنان لرئاسة مجلس الوزراء العراقي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ولوزارة الخارجية العراقية على جهودهم الجبارة في تسهيل مهمة الوفد الشعبية.

back to top