الريال لمواصلة الانطلاقة القوية

نشر في 27-08-2016
آخر تحديث 27-08-2016 | 00:02
No Image Caption
يسعى ريال مدريد إلى مواصلة انطلاقته القوية في الدوري الإسباني لكرة القدم، في حين سيحاول اتلتيكو مدريد تعويض تعادله المخيب مع الافيس الوافد الجديد.

وفي المرحلة الثانية، يستضيف ريال مدريد سلتا فيغو ويحل اتلتيكو مدريد ضيفاً على ليغانيس.

ويخوض ريال مدريد مباراته الثانية بغياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لايزال يتعافى من اصابة تعرض لها في نهائي كأس اوروبا الشهر الماضي.

وكان مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان أوضح انه لا يستعجل عودة رونالدو والمتوقعة بعد فترة التوقف بسبب المباريات الدولة الشهر المقبل، لكن المهاجم البرتغالي الذي عاود التدريبات يتطلع الى المشاركة امام سلتا فيغو.

وكتب رونالدو على موقع انستغرام "اشعر انني بحال جيدة. سأعود قريبا".

ويستمر غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بسبب الاصابة.

وستكون الفرصة متاحة أمام ريال مدريد الفائز على ريال سوسييداد بثلاثية نظيفة في المرحلة الأولى لإضافة ثلاث نقاط جديدة الى رصيده، خصوصا ان ضيفه سلتا فيغو كان سقط امام ليغانيس الوافد الجديد صفر-1 الأسبوع الماضي.

وهو الفوز الأول لليغانيس في تاريخه ضمن الدوري الإسباني.

ويستضيف ليغانيس على ملعب الصغير (6 الاف متفرج) اتلتيكو مدريد الذي ينافس برشلونة وريال بقوة منذ اعوام محليا وأوروبيا والذي تعادل على ارضه وبين جمهوره امام الافيس الصاعد حديثا ايضا 1-1، ما يجعل المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني مطالباً بإعادة التوازن الى فريقه بسرعة.

وكانت المباراة الأولى لأتلتيكو غريبة، اذ سجل هدف السبق في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع عبر مهاجمه الجديد الفرنسي كيفن غاميرو من ركلة جزاء اثر عرقلة فرناندو توريس، لكن الافيس ادرك التعادل بعد دقيقتين من اول تسديدة لفريقه على المرمى.

وانضم غاميرو الى اتلتيكو من اشبيلية ليلتحق بمواطنه انطوان غريزمان الذي تألق في الموسم الماضي ثم في كأس اوروبا الأخيرة، وتوج هدافا لها بستة أهداف.

back to top