بوسكندر: سنحاسب الاتحادات صاحبة الموقف السلبي

نشر في 27-08-2016
آخر تحديث 27-08-2016 | 00:05
أمين السر العام لنادي كاظمة، يوسف بوسكندر
أمين السر العام لنادي كاظمة، يوسف بوسكندر
أكد أمين السر العام لنادي كاظمة، يوسف بوسكندر، أن ناديه أرسل كتباً رسمية إلى اتحادات السلة والطائرة والسباحة، طالب من خلالها بعقد جمعية عمومية غير عادية.

وقال بوسكندر، في تصريح خاص

لـ "الجريدة": "على الأندية التي ترى أن وقت لمحاسبة الاتحادات الرياضية قد حان إرسال كتب مماثلة تطالب فيها الاتحادات بعقد جمعية عمومية غير عادية".

وأضاف: "لم ننسق مع أي نادي في الفترة السابقة بشأن هذه الكتب، وعلى جميع الأندية التي تمتلك حسا وطنيا من أجل تفعيل دورها بالحفاظ على الحركة الرياضية".

وشدد بوسكندر على أن مجلس إدارة نادي كاظمة اتخذ قرارا بإرسال كتب إلى الاتحادات الرياضية التي تم تعليق نشاطها على المستوى الخارجي من أجل الوقوف على الخطوات التي تم ابتاعها بالحفاظ على حقوقها بعد القرار الظالم للجنة الأولمبية الدولية بتعليق نشاط الرياضة الكويتية على المستوى الخارجي في 27 أكتوبر الماضي.

وأعلن بوسكندر أنه يتعين على الأندية الاستماع إلى مسؤولي الاتحادات بشأن موقفهم من تعليق النشاط، والخطوات التي اتخذوها من أجل إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح والسليم.

وزاد: "في حال كان موقف الاتحادات أو بعضها سلبيا، فإنه لابد من إخضاعها للمحاسبة، ثم العمل على طرح الثقة منها عبر أعضاء الجمعية العمومية لها.

واختتم بوسكندر تصريحه بأن دور جميع الأندية قد حان لمحاسبة المقصرين، والذين ألحقوا أضرار بصورة أو بأخرى بالرياضة الكويتية، مؤكدا أنه ليس شرطا أن تنسق الأندية مع بعضها البعض لاتخاذ خطوات إيجابية.

كاظمة يواجه الساحل أول سبتمبر
أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة نظيره بالساحل وديا في الأول من شهر سبتمبر المقبل، وذلك ضمن الاستعدادات لخوض منافسات الموسم المقبل.

من جهة أخرى، تقرر وصول المحترف التونسي شاكر الرقيعي إلى البلاد صباح اليوم، من أجل توقيع الكشف الطبي عليه، ثم الانخراط في التدريبات مباشرة في حال اجتيازه للكشف.

وكان مسؤولو كاظمة والترجي التونسي قد اتفقوا على انتقال الرقيعي للبرتقالي مدة عام على سبيل الإعارة قابل للتجديد بموافقة الأطراف الثلاثة (كاظمة، الترجي، اللاعب).

إلى ذلك سيصل وفد الفريق فجر أمس إلى البلاد، حيث يستقل الطائرة من تركيا في الساعة 11 من مساء أمس الخميس، بعد أن دخل معسكر تدريبي هناك مدة 15 يوما، لعب خلاله مباراة تجريبية مع الكويت انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غد الأحد، حيث منح الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني فلورين ماتروك منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة يومين.

back to top