مواطنة ميتة في غرفة نومها منذ 3 أيام وأسرتها لا تعلم!

جثتها وصلت إلى مرحلة التعفن

نشر في 24-08-2016
آخر تحديث 24-08-2016 | 00:00
صالح مطر
صالح مطر
في بلاغ غريب من نوعه تلقته غرفة عمليات وزارة الداخلية مساء امس الاول، وأفاد من خلاله مواطن بأن ابنته (39 عاما) متوفية داخل غرفة نومها في منزل الاسرة بمنطقة العارضية منذ ثلاثة أيام.

وقال مصدر امني لـ«الجريدة» إنه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الفروانية، بقيادة المدير العام لأمن المحافظة العميد صالح مطر، ومدير المباحث بالانابة المقدم خلف العنزي إلى موقع البلاغ، وشاهدوا جثة المواطنة وبدا عليها التعفن، مشيرا إلى أن رجال الامن استدعوا رجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي إلى موقع البلاغ.

واضاف المصدر ان المعاينة الاولية للجثة من قبل الطبيب الشرعي دلت على أن الوفاة حدثت قبل ثلاثة أيام، الأمر الذي اثار الشكوك حول أسباب الوفاة، ودفع رجال الامن الى التحفظ على والدة المتوفاة وعدد من أفراد اسرتها.

وأشار إلى أن رجال الأمن اخضعوهم لعملية تحقيق موسعة، أفادوا من خلالها بأنهم كانوا يعتقدون أن ابنتهم نائمة في غرفة نومها، ولم يظنوا أنها ميتة حتى اشتموا رائحتها، مضيفا ان وكيل النائب العام امر برفع الجثة وإحالتها الى إدارة الطب الشرعي لتحديد سبب ووقت الوفاة، كما تم تكليف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول القضية.

back to top