خاص

«نقابة السكنية» تقدم 24 مطلباً إلى الوقيان

الغانم لـ الجريدة•: تضمنت إقرار امتيازات مالية وإدارية

نشر في 24-08-2016
آخر تحديث 24-08-2016 | 00:05
عبدالرحمن الغانم
عبدالرحمن الغانم
كشف رئيس نقابة العاملين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عبدالرحمن الغانم أن النقابة سلمت إلى المدير العام للمؤسسة م. بدر الوقيان مذكرة تضمنت مطالبات بإقرار امتيازات مالية وإدارية لكوادر المؤسسة.

وقال الغانم، لـ"الجريدة"، إن "الوقيان وعد بدراسة تلك المطالبات جديا، في الوقت الذي التمسنا قبولا مبدئيا لإقرارها خلال الفترة المقبلة بعد الاطلاع عليها"، مثمناً رحابة صدره واهتمامه بشؤون موظفي ومهندسي المؤسسة.

وأوضح أن النقابة قدمت مذكرة تضم 24 مطلباً في مقدمتها إقرار التأمين الصحي لموظفي المؤسسة، وصرف بدلات مالية هي "الجمهور والخطر والعدوى والتلوث والضوضاء" لكل من المهندسين والفنيين، وصرف بدل الجمهور لكل ادارة تتعامل معهم حسب طبيعة عملها، فضلا عن المطالبة بزيادة بدل خدمة المواطن من 50 الى 150 دينارا.

وعن بقية المطالبات، التي حصلت "الجريدة" على نسخة منها، كشف أن النقابة طالبت باستبدال الفائض من اجازات الموظفين والعاملين ببدل نقدي يصرف لهم، وانشاء ناد خاص لجميع الموظفين، الى جانب توفير مواقف للسيارات والمداخل المخارج المناسبة لهم مع تفعيل الهويات واقفال الابواب، فضلا عن اعادة النظر في تعديل نظام العمل داخل المؤسسة. كما طالبت النقابة بإقرار بدلات للقانونيين في المؤسسة ومنها بدل التنقل، وصرف 90 دينارا، الى جانب تحديد المستويات الوظيفية لهم والهيكل الوظيفي.

back to top