مانشستر سيتي على أعتاب التأهل لدوري الأبطال

نشر في 24-08-2016
آخر تحديث 24-08-2016 | 00:02
جانب من مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وستيوا بوخارست
جانب من مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وستيوا بوخارست
يستعد فريقا مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ، لتعزيز وجود الفرق الإنكليزية والألمانية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
يبدو مانشستر سيتي في مأمن من أي مفاجأة عندما يستضيف ستيوا بوخارست الروماني اليوم في اياب دور الملحق المؤهل لدور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، وذلك بعد سحقه منافسه بخماسية نظيفة في عقر داره الأسبوع الماضي.

واقترب كل من السيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ من الصعود لدور المجموعات بعد أن حققا الفوز في مباراتي الذهاب، وهو نفس حال فريقي مونكاو وليجيا وراسوا. وسجل سيرخيو أغويرو ثلاثة أهداف (هاتريك) في المباراة التي تغلب فيها مانشستر سيتي على ستيوا بوخاريست 5 - صفر، كما سجل هدفين آخرين خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على ستوك سيتي 4-1 يوم السبت الماضي في الدوري الإنكليزي، والتي كانت آخر استعدادات فريق السيتي لمباراة اليوم.

وسيقوم جوسيب غوارديولا المدير الفني للسيتي بإراحة عدد من اللاعبين، ولكن لا يعتقد أن يحرس جو هارت مرمى السيتي. وارتبط اسم هارت في وسائل الإعلان البريطانية بالرحيل إلى إيفرتون، بينما يتوقع أن يحسم السيتي تعاقده مع كلاوديو برافو حارس برشلونة خلال هذا الأسبوع.

ونقلت صحيفة «ميرور» تصريحات لغوارديولا قال فيها: «سنقوم بتغيير بعض الأمور».

وأضاف: «سأجلس مع المسؤولين هنا، وأرى أيا من اللاعبين يحتاج إلى تدريبات أكثر من اللعب. سنرى ايضا أيا من اللاعبين يمكنه اللعب أكثر وقت. ولكننا لسنا هنا للحصول على المتعة. نحن هنا من أجل الفوز بالمباراة ، لنكون جادين ومستعدين».

وتغلب مونشنغلادباخ على يونغ بويز السويسري 3-1 في مباراة الذهاب، ويأملون الانضمام للفرق الألمانية (بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن) في دور المجموعات.

وكافح غلادباخ للفوز على فريق دروشتيرسن أسل (أحد أندية الدرجة الرابعة) 1 - صفر في الدور الأول من كأس ألمانيا يوم السبت الماضي، ولكنهم واثقون بقدرتهم على إنهاء المهمة والتأهل لدور المجموعات اليوم للموسم الثاني على التوالي.

وقال جوليان كورب، الذي سجل هدف فوز غلادباخ يوم السبت الماضي للموقع الرسمي للنادي على الانترنت: «نريد أن نكمل الخطوة ونصعد لدور المجموعات في ظل دعم جماهيرنا».

back to top