«الوطني» يفوز بجائزة «سيتي بنك» للتميُّز في جودة التحويلات الإلكترونية لعام 2015

لالتزام البنك بتقديم الخدمات المتكاملة والمتطورة

نشر في 24-08-2016
آخر تحديث 24-08-2016 | 00:04
وفد سيتي بنك يسلم إلى بنك الكويت الوطني الجائزة
وفد سيتي بنك يسلم إلى بنك الكويت الوطني الجائزة
يتمتع البنك الوطني بأعلى تصنيف ائتماني بإجماع وكالات التصنيف العالمية «فيتش» و«موديز» و«ستاندرد أند بورز».
حصل بنك الكويت الوطني على جائزة سيتي بنك للتميز في جودة التحويلات لعام 2015، وذلك لخدمته المميزة ذات الكفاءة العالية في مجال التحويلات والدفعات المالية الإلكترونية.

وزار وفد من سيتي بنك "الوطني" لتسليمه الجائزة التي تقدم تقديراً للتميز في مجال المعالجة الآلية السريعة للتحويلات وإيداعاتها، للمؤسسات المالية الكبرى في مختلف أنحاء العالم، ولاستخدامها لأحدث التقنيات في تقديم خدمات الدفع الالكترونية الفورية (STP) المتوافقة مع معايير الدقة لـسيتي بنك.

وتعكس هذه الجائزة التزام "الوطني" بتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه بسهولة وفعالية، وتبنيه أحدث التقنيات والأنظمة المصرفية وأكثرها تطوراً في مجال الدفعات المالية الإلكترونية. ويعرف نظام إنجاز المعاملات الإلكترونية المباشرة (STP) بتنظيم تعاملات الأسواق المالية والدفعات بشكل إلكتروني، مما يساهم في سرعة اتمامها ورفع الكفاءة والفعالية وضمان أفضل خدمة للعملاء.

ويحرص البنك الوطني على تبني أحدث التقنيات المالية وذلك في إطار سعيه الدائم لاعتماد الأساليب المصرفية الحديثة المواكبة لروح العصر ومتطلبات السوق السريعة التغيير وتقديم أفضل خدمة عملاء.

ويتمتع البنك بأعلى تصنيف ائتماني بإجماع وكالات التصنيف العالمية "فيتش" و"موديز" و"ستاندرد أند بورز"، كما يحتفظ بموقعه بين أكثر 50 بنكاً أماناً في العالم للمرة التاسعة على التوالي.

ولدى مجموعة بنك الكويت الوطني أوسع شبكة فروع محلية ودولية حول العالم تغطي أهم عواصم المال والأعمال الإقليمية والعالمية مثل لندن ونيويورك وباريس وجنيف وسنغافورة إلى جانب البحرين ولبنان والأردن والسعودية والإمارات والعراق وتركيا والصين.

وتوفر هذه الشبكة العملاقة مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والحلول الاستثمارية والتمويلية.

back to top