الخالد يحيل 16 قيادياً إلى التقاعد بينهم 5 ألوية و6 عمداء

الفهد للمتقاعدين: نعتز بعطائكم وعملكم المتميز وأديتم الأمانة كل في تخصصه

نشر في 23-08-2016
آخر تحديث 23-08-2016 | 00:05
الفهد مجتمعاً بالقيادات الأمنية
الفهد مجتمعاً بالقيادات الأمنية
أحال وزير الداخلية 16 قيادياً ممن بلغوا السن القانونية إلى التقاعد، وثمن وكيل الوزارة إنجازات المتقاعدين وأداءهم المهام التي أوكلت إليهم خلال خدمتهم.
أصدر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، قرارا بإحالة 16 قياديا من القيادات الأمنية ممن بلغوا السن القانونية للرتبة إلى التقاعد.

والتقى وكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد، صباح أمس، القيادات الأمنية ممن شملهم القرار في مبادرة تبرز روح التواصل داخل المؤسسة الأمنية، وقدم لهم رسالة تحية وتقدير من الوزير الخالد على ما تفانوا فيه من عطاء، وما قدموه من أمانة في العمل، مؤكدا أن «عطاءهم كان له الأثر الكبير في نفوس المواطنين والمقيمين، وكانوا مثالا يحتذى بالنسبة إلى إخوانهم منتسبي وزارة الداخلية».

وذكر الفهد أن جهدهم وعملهم لوطنهم كان عطاء بلا حدود، وأنهم تحملوا المهام الجسام التي ألقيت على عواتقهم بكل كفاءة واقتدار، مبينا أنهم سيظلون دائما في ذاكرة الجميع، وسيبقون معينا تنهل منه الأجيال من رجال الأمن لاكتساب الخبرات والمهارات في مختلف القطاعات.

وقال إن بصماتهم لا تمحى في مجال خدمة الوطن وحفظ الأمن في كل مجال، مشددا على أن أبواب الوزارة ستظل مفتوحة لهم، لأن المؤسسة الأمنية هي بيتهم، ولن تتخلى عنهم أبدا حاضرا أو مستقبلا، مشيرا الى «أن الجميع يشهد لهم بالكفاءة في العمل والإخلاص في العطاء، ولا يمكن أن نستغني عن مشورتهم ورؤيتهم الثاقبة بالعمل».

واختتم الفهد موضحا أنه عندما يترجل القائد عن موقعه فإن ذلك لا يعني نهاية العطاء، ولكنها سنة الحياة وتعاقب الأجيال، مؤكدا أن المؤسسة الأمنية ستظل تفخر بهم لأنهم من أبنائها المخلصين.

ومن جانبهم، توجهت القيادات الأمنية التي بلغت سن التقاعد للرتبة بالشكر والتقدير لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ولوكيل الوزارة على هذا اللقاء، معاهدين الله أن يظلوا دائما رهن الإشارة لتنفيذ نداء الواجب.

يذكر أن القيادات الأمنية المحالة للتقاعد هم خمسة ألوية، أحدهم يشغل منصب وكيل مساعد بالإنابة، فيما يشغل ثلاثة آخرون مناصب مديري عموم، والخامس يشغل منصب مساعد مدير عام، فيما يشغل أحد العمداء الستة منصب مدير عام، وآخر منصب مساعد مدير أمن، وثلاثة منصب مديري إدارات، في وقت يشغل العميد السادس منصب مدير عمليات مناوب.

back to top