الطرقي: الفوز بالميداليات الاولمبية يؤكد قدرة شباب الكويت على تحقيق الانجازات

نشر في 15-08-2016 | 23:15
آخر تحديث 15-08-2016 | 23:15
No Image Caption
اكد الرامي عبدالله الطرقي الرشيدي مساء اليوم الاثنين ان حصد ابناء الكويت لميداليات في دورة الالعاب الاولمبية المقامة في مدينة (ريو دي جانيرو) البرازيلية "يعطي انطباعا يؤكد قدرات الشباب الكويتي على تحقيق أفضل النتائج في مختلف المشاركات".

جاء ذلك في تصريح ادلى به الطرقي للصحافيين خلال استقباله الرسمي والشعبي مساء اليوم في قاعة التشريفات في مطار الكويت بمناسبة حصوله على الميدالية البرونزية في مسابقة (سكيت) بالاولمبياد المقامة حالية في مدينة (ريو دي جانيرو) بالبرازيل.

واعرب الطرقي عن الفخر والاعتزاز بتحقيقه هذه الميدالية الأولمبية "التي اهديها الى القيادة السياسية وعلى رأسها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والى الشعب الكويتي".

وثمن "الدعم الكبير من وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ومدير عام الهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح اللذين كان لدعمهما أكبر الأثر في تحقيقي لهذا الانجاز الدولي الكبير".

وكان الرامي الكويتي عبدالله الطرقي الرشيدي عاد الى البلاد اليوم متوجا بالميدالية البرونزية في مسابقة (سكيت) بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة في مدينة (ريو دي جانيرو) البرازيلية وسط استقبال رسمي وشعبي حافل.

وكان في استقبال الطرقي بقاعة التشريفات في مطار الكويت الدولي رئيس مجلس الأمة بالإنابة عبدالله التميمي ووزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح ونائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة الدكتور حمود فليطح.

وشهدت قاعة التشريفات حضورا شعبيا واسعا من مختلف الاعمار لاستقبال الرامي الطرقي بالأعلام والورود الى جانب حضور كبير لرجال الصحافة المحلية والدولية.

وحقق البطل الطرقي إنجازا كبيرا في تصفيات (سكيت) في هذه الأولمبياد باحتلاله المركز الأول على جميع الرماة ال32 وكسر الرقم الأولمبي بجدارة بإصابته 123 طبقا من أصل 125 طبقا.

back to top