الفوج الثالث للبعثة المصرية يصل إلى البرازيل... و«الرابع» يطير اليوم

نشر في 29-07-2016
آخر تحديث 29-07-2016 | 00:04
الفوج الثالث للبعثة المصرية في المطار قبل السفر للبرازيل
الفوج الثالث للبعثة المصرية في المطار قبل السفر للبرازيل
يتوجه اليوم الفوج الرابع من البعثة المصرية المقرر مشاركتها في أولمبياد البرازيل خلال الفترة من 5 حتى 21 أغسطس المقبل، إلى ريو دي جانيرو، حيث سيتواجد أفراد البعثة في المطار مساء، استعداداً للسفر فجر السبت إلى العاصمة البرازيلية التي تستضيف الحدث الأولمبي.

وغادر فجر الأربعاء الفوج الثالث من بعثة مصر وضم لاعبي المنتخب المصري للرماية، وهم "حمادة طلعت 10 أمتار بندقية رجال، وأحمد درويش 50 مترا بندقية رقود رجال، وهدير السيد مخيمر 10 أمتار بندقية سيدات، وسامي عبدالرازق 10.50 أمتار مسدس رجال، وأحمد شعبان 25 مترا مسدس سريع رجال، وأحمد محمد 10 أمتار مسدس رجال، وعفاف الهدهد 10،25 أمتار مسدس سيدات.

كما ضم الفوج الثالث المنتظر سفره خلال ساعات فرق الطائرة الشاطئية، وتنس الطاولة، والجمباز، والجودو، والتايكوندو، والسلاح، والتجديف ورفع الأثقال.

وصعد 12 رامياً مصرياً لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية عقب نجاح عزمي محيلبة وشيماء حشاد في الصعود للأولمبياد عن طريق بطولات العالم، فيما تأهل باقي لاعبي القائمة من خلال البطولة الإفريقية، والتي أقيمت على ميادين نادي الصيد 6 أكتوبر ونادي الرماية فبراير الماضي.

كان الفوج الأول قد غادر يوم 23 يوليو الجاري، والذي ضم الإداريين وفراعنة الطائرة رجال، والإداريين، بالإضافة إلى خالد حمودة نائب رئيس البعثة المصرية، وجاسر رياض مساعد رئيس البعثة، وفور وصول الفوج الأول اشتكى مسؤولو البعثة من سوء الإقامة بالقرية الأولمبية بالبرازيل، إلا أنه خلال الساعات القليلة الماضية تم إخطار مسؤولي اللجنة الأولمبية المصرية أن الأوضاع تحسنت تدريجياً بمقر الإقامة.

الجدير بالذكر أن مصر تأهلت بأكبر بعثة في تاريخها الأولمبي بواقع 122 لاعبا ولاعبة لأكبر محفل عالمي، ويترأس البعثة المصري في الأولمبياد الحالي هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية.

back to top