«إل جي» تطلق أحدث هواتفها الذكية من السلسلة X في أسواق الخليج

الهاتفان X Screen و X Cam ينضمان إلى السلسلة X

نشر في 29-07-2016
آخر تحديث 29-07-2016 | 00:08
No Image Caption
توفر أجهزة الهواتف الذكية X أعلى مستويات الجودة ودقة الصنع، مع التركيز على ميزة واحدة مميزة حقاً تلائم تفضيلات فئة معينة من المستخدمين ونمط حياتهم.
أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس، أمس، طرح هواتف ذكية جديدة ضمن السلسلة X تتضمن العديد من المزايا المتطورة التي تقدمها هواتف إل جي، وهما الهاتفان X Screen و X Cam، وكلاهما يسهم في إثراء وتنويع تشكيلة المنتجات، التي تقدمها الشركة ضمن الفئة الاقتصادية الموجهة للشريحة الأوسع من السوق.

وستتوافر هذه الهواتف الجديدة اعتباراً من الشهر الجاري في الأسواق الخليجية، كما يقدم كل هاتف من هواتف السلسلة X ميزة فريدة ومتطورة، فقد صُمم كل جهاز منها لتلبية حاجة أو اهتمام معين لدى فئة من المستخدمين، مثل بطارية بسعة أعلى، أو مؤثرات تصوير أكثر تطوراً، أو شاشة بمقاس أكبر.

وصرح يونغ جيون تشوي، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج بأن أجهزة الهواتف الذكية X توفّر أعلى مستويات الجودة ودقة الصنع، مع التركيز على ميزة واحدة مميزة حقاً تلائم تفضيلات فئة معينة من المستخدمين ونمط حياتهم، كما توضح السلسلة X الموسعة التزام إل جي بتقديم أداء راقٍ ومزايا فاخرة بأسعار معقولة.

يأتي هاتف X screen بشاشة ثانوية إضافية، وهي ميزة تم تقديمها للمرة الأولى في الهاتف الذكي V10 من إل جي، وتعرض هذه الشاشة التي تعمل طوال الوقت المعلومات الأساسية بسهولة، مثل الوقت والتاريخ والتنبيهات، دون الحاجة إلى إيقاظ الهاتف، ويعدّ الجهازX Screen أول هاتف ذكي من الفئة المتوسطة يقدم هذه الميزة الفريدة. وإلى جانب الشاشة الرائعة، يمتاز هذا الهاتف بمظهر جميل مع الوجه الخلفي المصنوع من الألياف الزجاجية الصافية، والحواف الجانبية المنحنية، التي تمنح التصميم مزيجاً من الأناقة والبساطة.

كما يمتاز بنقاء التصميم ويأتي بشاشة عالية الوضوح HD قياس 4.93 بوصات وتقنية اللمس المدمجة In-Cell Touch مع شاشة ثانوية قياس 1.76 بوصة بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وميزة اكتشاف الوجوه ومعالج رباعي النوى بسرعة 1.2 GHz.

أما الهاتف الجديد الآخر LG X cam فيقدّم ميزة الصورة المنبثقة التي تجمع بين صورتين ملتقطتين بالكاميرتين الخلفيتين إحداهما قياسية والأخرى واسعة الزاوية لإنتاج "صورة في إطار".

كما يتضمن الهاتف X Cam ميزة حصرية هي الصورة المتحركة، وفيها يحصل المستخدم على مزيج بين الفيديو والصورة الثابتة بحيث يظهر الفيديو كجزء متحرك ضمن الصورة الثابتة. أما ميزة عرض البانوراما فتسمح بالتمرير التلقائي للصور واسعة الزاوية بدلاً من عرض صورة ثابتة، بينما تسمح ميزة "التوقيع" للمستخدمين بإضافة تعليق أو عبارة بعد التقاط الصورة.

ومن الميزات الرئيسية للهاتف LG X Cam هي تصميم مقوس ثلاثي الأبعاد مصنوع بدقة عالية للزجاج الأمامي، كاميرا خلفية مزدوجة مع عدسة واسعة الزاوية 120º، ميزة الصورة المنبثقة، وضع التصوير البانورامي العمودي أو الأفقي، شاشة عالية الوضوح Full HD قياس 5.2 بوصات، معالج ثماني النوى بسرعة 1.14 GHz.

back to top