الكندري: الاهتمام بشريحة المتقاعدين أحد أهم عناصر رقي المجتمعات وتقدمها

نشر في 29-07-2016
آخر تحديث 29-07-2016 | 00:02
النائب فيصل الكندري
النائب فيصل الكندري
أشاد النائب فيصل الكندري بالإجراءات التي تقوم بها وزارة الصحة من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين في البلاد وخارجها.

وقال الكندري، في تصريح صحافي، إن لوزير الصحة د. علي العبيدي بصمات واضحة في الإسراع في تنفيذ المطالبات بشأن توفير الرعاية الصحية المميزة للجميع، مشيدا بخطوته في إعلان موعد توقيع عقد مع إحدى الشركات لتنفيذ قانون التأمين الصحي للمتقاعدين، والذي تم إقراره من قبل مجلس الأمة.

وأضاف ان الاهتمام بشريحة المتقاعدين أحد أهم عناصر رقي وتقدم المجتمعات، لرد الجميل لهؤلاء الذين قدموا الكثير للوطن في كل مجالات العمل التي كانوا يؤدونها، مشيرا إلى أنه من الواجب على الدولة تقديم أفضل الخدمات الصحية لهم، ومنها التأمين الصحي الذي يتيح لهم العلاج في المستشفيات الخاصة، إضافة إلى توفير الرعاية الصحية الحكومية.

كما أشاد بكل المسؤولين في وزارة الصحة، بداية من الوزير العبيدي إلى جميع المسؤولين والعاملين، بعد أن حصدت الكويت بجهودهم المركز الأول في الشرق الأوسط والسادس عالميا في معالجة الكبد الوبائي.

وأوضح الكندري أن نجاح وزارة الصحة في استخدام علاج جديد تماثل من خلاله، بفضل الله، 300 مواطن للشفاء من الكبد الوبائي، هو إنجاز يسجل للوزارة ويستحق الإشادة.

وطالب العاملين والمسؤولين في وزارة الصحة بالحفاظ على حرصهم الدائم في تقديم رسالتهم الإنسانية السامية المتمثلة في تقديم العلاج وطبابة المواطنين والمقيمين على أرض الوطن بالصورة الحضارية التي تتناسب واسم الكويت.

back to top